هونر “Honor” تعلن رسميًا عن هاتف Honor Magic X9 المتوسط المدى بمواصفات قوية

كشفت Honor عن هاتفها المميز والمتوسط ​​المدى، Honor X9 كجيل جديد من هاتف Honor X8 السابق، الذي جاء بمواصفات قوية وسعر تنافسي وتصميم ملفت للانتباه.

وتم إطلاق Honor X8 بالفعل بمواصفات متوسطة، ولكن الآن عاد مع إصدار Honor X9 بمواصفات أقوى تجعله خيارًا تنافسيًا في هذا السوق.

مواصفات هاتف Honor Magic X9

من النظرة الأولى يظهر الهاتف بتصميم مألوف للغاية، حيث حصل الهاتف على تشابه كبير مع الهواتف الرائدة، وخاصة الهاتف الأخير Honor Magic 4 Pro، الذي جاء بتصميم مسطح وحواف ضيقة حول الشاشة.

كما أن الكاميرا الخلفية جاءت بثلاثة عدسات في شكل دائري جذاب كما هو الحال في السلسلة الرئيسية مع شعار العلامة التجارية Honor التي تظهر في الأسفل.

ويأتي هاتف Honor Magic X9 بشاشة LCD بحجم 6.81 بوصة مع دعم لتقنية FHD Plus بدقة عرض 1080 × 2388 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

وتحتوي شاشة الهاتف على ثقب صغير لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، وفي الخلف تحتوي على كاميرا ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية بدقة 2 ميجابكسل، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل أيضًا لعمق التصوير.

ويعمل هاتف Honor X9 بمعالج Snapdragon 695 المتوسط، وهو معالج ثماني النواة مع دعم لاتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

كما جاء المعالج مدعومًا بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 جيجابايت٬ ومساحة ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، ونظام التشغيل Android 11، وتعد الشركة بوصول تحديثات Android 12 قريبًا مع واجهة مستخدم Magic UI 4.2.

سعر هاتف Honor Magic X9

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات متاحة حول السعر الذي سيأتي به هاتف Honor X9، لكن الشركة أكدت أنه سيكون متاحًا بخيارات لثلاثة ألوان وهي: الأسود والفضي والأزرق.

وتقول تسريبات سابقة أن الشركة تخطط أيضًا لإطلاق هاتف آخر باسم Honor X7 قريبًا في الأسواق العالمية، والذي من المُحتمل أن يكون نسخة معدلة من هاتف Honor X30i حصريًا في السوق الصيني في الوقت الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكل الموبايل كلش حلوو 😀🩹🦾