هاتف Samsung Galaxy M33 سينطلق في تاريخ 2 أبريل من الهند

تعمل الشركة الكورية الرائدة في مجال التكنولوجيا SAMSUNG على إطلاق هاتف جديد باسم Galaxy M33.

وتُشير المعلومات إلى أن هذا الهاتف يتمتع بمميزات جديدة التي جاءت لمنافسة شركات المحمول الأخرى، وأكدت هذه المعلومات أن الهاتف ستيم إطلاقه في تاريخ 2 أبريل 2022 في السوق الهندي.

أما بالنسبة بمواصفات الهاتف سنذكر لكم في هذه الأسطر بحسب التسريبات المُتوفرة التي انتشرت عبر عدة تقارير تم نشرها على الإنترنت.

في إطار هذا السياق، حصل موقع نجوم مصرية على معلومات حديثة تم تسريبها عبر مصادر موثوقة بخصوص هذا الهاتف القادم.

وحسب المعلومات التي جاءت حتى الآن، فإن هاتف Samsung Galaxy M33 سيأتي بنسختين مختلفتين تختلفان في حجم الذاكرة العشوائية، حيث سيكون الإصداران على النمو التالي:

الإصدار الأول: سيأتي بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 4 جيجابايت RAM، مع ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت.

وأشارت هذه المعلومات إلى أن هاتف سامسونج الجديد Galaxy M33 سيتم إطلاقه الجديد بأحدث نظام تشغيل Android 12، مع أحدث واجهة مستخدم من، One UI 4.1. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف سامسونج Galaxy M33 بشاشة TFT مقاس 6.6 بوصة بدقة 1080 × 2408 بكسل بكثافة بكسلات 400 بكسل لكل بوصة ونسبة عرض تصل إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.

أما بالنسبة لكاميرات الهاتف، فسيأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية، الأولى ستكون 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 والرابعة بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4.

الإصدار الثاني: الوصول بسعة 6 جيجابايت RAM، مع ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت أيضًا، كما سيكون الإصداران من نوع eMMC 5.1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد