فيفو “vivo” تعتزم إطلاق هاتف جديد بإسم Vivo S13

منذ فترة قصيرة فقط، تم رصد هاتف جديد من شركة Vivo برقم الطراز V2190A على منصة TENNA الصينية، وهذا يعني أنه قريب جدًا من موعد إطلاقه الرسمي في الصين.

ولم يعرف أحد، ما هو هذا الهاتف حتى أكدت إحدى التسريبات الموثوقة أنه هاتف الشركة الجديد Vivo S-class، كما أكد مصدر آخر أن هذا الهاتف سيأتي باسم Vivo S13E، كما تم رصده في قائمة TENNA الصينية، الذي أعطانا لمحة عن بعض مواصفاته الرئيسية.

مواصفات هاتف Vivo S13E المُحتملة

ووفقًا للمعلومات المسربة، سيكون هذا الهاتف هاتفًا متوسط ​​المدى يستهدف الأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة، وتكون أبعاده كالتالي: 159.7 × 73.6 × 8.49 ملم ويزن 190 جرامًا.

وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة OriginOS UI استنادًا إلى Android 12، ولكن إذا تم إطلاق الهاتف في السوق العالمية، فسيحصل على واجهة مستخدم FunTouchOS.

وسيحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.44 بوصة بدقة FHD + تبلغ 2400 × 1080 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 – لم يتم تأكيد معدل التحديث بعد د، لكن من المرجح أن تدعم الشاشة معدلات تحديث عالية عند 90 هرتز أو 120 هرتز. وستحتوي الشاشة أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع لإلغاء قفل الهاتف.

وسيتم تجهيز الهاتف ببطارية بسعة نموذجية تبلغ 4،605 مللي أمبير، والتي من المحتمل أن تدعم الشحن السلكي بسرعة 44 وات، لكن الهاتف لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وبالحديث عن إعدادات الكاميرا، يوجد في المقدمة كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، ويوجد في الخلف، وتوجد كاميرا ثلاثية مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مصحوبة بعدسة عريضة 8 ميجابكسل وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج 2.8 جيجا هرتز وسيأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة العشوائية الوصول RAM و 512 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.