الإعلان الرسمي عن هاتف Xiaomi Redmi 10C

أعلنت شركة Xiaomi رسميًا عن هاتفها الجديد Redmi 10C، الذي يعمل بمعالج Snapdragon 680، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل.

وجاء لهاتف شريحة بمعالج Snapdragon 680، وذاكرة عشوائية الوصول بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 64 أو 128 جيجابايت، كما يدعم الهاتف التخزين الخارجي في SD.

ويأتي إصدار Redmi 10C أيضًا مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير التي تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط وواجهة مستخدم MIUI 13 وجاء الهاتف مع نظام التشغيل Android 11.

ويتميز هاتف شاومي الجديد Redmi 10C بشاشة IPS LCD بحجم 6.7 بوصة، بجودة عرض HD Plus، وتشتمل الشاشة على نتوء للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وبالحديث عن إعدادات الكاميرا الخلفية، يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل لعمق التصوير.

كما يشتمل هاتف Redmi 10C الجديد على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ويتوفر بثلاثة ألوان مختلفة وهي:الرمادي والأزرق والأخضر.

الجدير بالذكر أن Xiaomi أعلنت أيضًا خلال الأيام الماضية عن هاتف Redmi K40S الذي جاء مشابهًا للنسخة الأصلية Redmi K40، التي تم إصدارها سابقًا من الشركة مع إضافة بعض التغيير الطفيفة على الجهاز، وتم الكشف عن هذا الهاتف في تاريخ 17 مارس 2022، خلال الحدث الرسمي الذي نظمته الشركة.

كما تسعى شركة شاومي لإصدار المزيد من الهواتف الذكية المميزة، في إطار تطوير صناعة أجهزتها التي تتميز بسعر أقل مع جودة جيدة مقارنة بكبرى الشركات المصنعة للهواتف المحمولة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.