إنستجرام يُطلق ميزة العلامات المحسنة للمنشئي المحتوى

أطلقت Instagram، ميزة العلامات المحسّنة، وهي الميزة التي ستساعد منشئي المحتوى على مشاركة وعرض المنشورات بطريقة أفضل لتضمن وصولها على نطاق أوسع عبر التطبيق أو الموقع.

ولتفعيل هذه الميزة الجديدة، يجب على منشئ المحتوى النقر فوق خيار “وضع علامة على الأشخاص” عند إنشاء منشور جديد، ثم النقر فوق إضافة علامة، ثم تحديد المساهمين مباشرة.

وتعتمد هذه الميزة الجديدة على عرض دور الشخص في صورة معينة من خلال العلامات، حيث سيتمكن منشئو المحتوى من تمييز الأشخاص الذين يساهمون بصورتهم أو أي عمل في مشاركاتهم.

ويبدو أن ميتا تركز حاليًا على إضافة الميزات الجديدة أكثر من غيرها، حيث كشف الشركة في الأيام القليلة الماضية عن إيقاف تطبيق IGTV نهائيًا، من أجل التركيز أكثر على ميزة Reels التي تم الإعلان عنها من الشركة لتدعيم فيسبوك.

وجاءت هذه الميزة بعد مواجهة العديد من الاتهامات من منشئي المحتوى ذوي البشرة السوداء، الذين قالوا أن إنستجرام لا يروج لمحتوياتهم بشكل جيد.

وتأتي هذه الميزة ضمن سلسلة من الإضافات التي تقوم بها شركة “Meta” على منصتها “Instagram”، حيث قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق العديد من الميزات التي من شأنها أن تساعد المستخدمين بالفعل على المنصة بشكل أفضل وأسرع.

وتتسابق منصات التواصل الاجتماعي على إتاحة بعض الميزات المفيدة لمستخدميها، حيث قامت كل من تويتر وفيسبوك وتيك توك على إضافة ميزات أخرى تتعلق بتسهيل العمل عليها من أجل كسب المزيد من المستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اريد اعرف كيف اخلي صور واتس لا يخزن في الاستديو