شاتري” تطلق حاسوب صغير بمستشعر بصمات الأصابع

بانطلاقة جديدة لشركة “شاتري” (Chatreey) الصينية أعلنت من خلال بيان لها عن إطلاق الحاسوب الصغير TK11 الجديد بمواصفات ومميزات رائعة، يعتمد على مستشعر بصمات الأصابع من خلال الجانب العلوي لكي يصبح بإمكان المستخدم إلغاء قفل الجهاز بكل سهولة وبشكل سريع، هذا بالإضافة إلى إمكانياته الأخرى المذهلة مثل احتوائه على سماعة متطورة تضمن للمستخدم تشغيل الصوت بجودة فائقة وصوت نقي وواضح دون الحاجة إلى استخدام سماعات خارجية.

حاسوب صغير بمستشعر أصابع

حاسوب صغير بمستشعر أصابع

“شاتري” تطلق حاسوب صغير بمستشعر بصمات الأصابع

تقوم الشركة الصينية “شاتري” بالترويج حاليا للحاسوب الصغير الجديد الذي يتميز بحجمه الصغير المدمج والضغوط للغاية مما يجعله سهل الاستخدام وأخف وزنا، حيث تبلغ أبعاده 138 x 138 x 5. 53 ملم، والمميز في هذا الحاسوب الجديد أنه يعتمد على معالجات إنتل والتي من خلالها يستطيع العملاء الاختيار بين ثلاثة موديلات مختلفة حسب الرغبة وهي  Core i3-1115G4 وCore i7-1165G7،Core i5-1135G7. 

مميزات حاسوب Chatreey
حاسوب صغير بمستشعر أصابع

مميزات حاسوب Chatreey

يحتوي حاسوب شاتري الجديد على منفذين يمكن من خلالهما تركيب ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 حتى سعة 64 جيجابايت، هذا بالإضافة إلى إمكانية تخزين كمية هائلة من البيانات بتكلفة أرخص إلى حدما من خلال  توصيل  أقراص الحالة الساكنة M.2 2280-SSD وذلك عن طريق PCIe، وبإمكانك أيضاً توصيل الأقراص الصلبة حتى  5. 2 بوصة أو أي قرص SSD يتوافق، كل ذلك بالإضافة إلى انفراده بميزة رائعة ستسهل الكثير على مستخدمي الحاسوب وهي إمكانية استعمال هذا الحاسوب مع 3 شاشات في وقت واحد وذلك بسبب احتوائه على مجموعة من منافذ التوصيل منها 4 منافذ USB،ومنفذ DisplayPort، ومنفذ HDMI ومنفذ جيجابت إيثرنت ومنفذ Thunderbolt الموجود على الواجهة، وعلى الرغم من حجمه الصغير المدمج إلا أن إمكانياتها الهائلة تجعله ذات أهمية كبيرة . 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد