إنستجرام تطلق خاصية “Playback” لمستخدميها

أطلقت منصة إنستجرام ميزة جديدة لنهاية العام، تُعرف باسم Playback، والتي ستتيح للمستخدم التدقيق في أرشيف القصص الخاصبه وتخصيص ملخص شخصي لعام 2021، ولقد باتت منتشرة بشكل لا يصدق على مواقع الويب، وشهدت Spotify Wrapped نموًا هائلاً منذ عام 2016، وكان لشبكة Meta على إنستجرام في السنوات السابقة عددًا قليلًا من المعادلات غير الرسمية لميزات نهاية العام هذه.

انستجرام تطلق خاصية Playback لمستخدميها

تعتبر هذه التطبيقات منفصلة عن إنستجرام، وتسمح للمستخدمين بتجميع مجموعة من منشوراتهم المفضلة من الاثني عشر شهرًا الماضية، بحيث يتم استخدامها لتسليط الضوء على أشياء مثل حفلات الزفاف والإجازات وحفلات التخرج و أنشطة، مما يتيح تلخيص العام الماضي في عدد قليل من الصور.

مميزات ومواصفات خاصية Playback لمستخدمي إنستجرام

كما تتمثل مميزات ومواصفات خاصية Playback لمستخدمي إنستجرام خلال عام 2021، تزامنًا مع تحديثات ميتا الجديدة من خلال ما يلي:

  • تمنح خاصية Playback المستخدمين الفرصة للقيان بتخصيص قصصهم خلال عام 2021، بحيث يتم عرضها من خلال أرشيف قصص المستخدم، واختيار ما يصل إلى عشر قصص لمشاركتها مع مجتمع Instagram الخاص بهم والتي تعمل على تلخص عامهم.
  • تواصل منصة إنستجرام مواكبة عالم التكنولوجيا، وخاصةً مع ظهور تحديثات Meta من خلال إطلاق ميزة استرجاع مقطع فيديو يتم حذفه تلقائيًا، كما أصدر إنستجرام خاصية Playback، وذلك لتمكين المستخدمين من نشر قصصهم مرة أخرى على مدار عام 2021.
  • تسمح للمستخدمين بتجميع مجموعة من منشوراتهم المفضلة من الاثني عشر شهرًا الماضية، مما يتيح تلخيص العام الماضي في عدد قليل من الصور.
  • يتمتع إنستجرام بوجود منظم قصة به 10 قصص لكل شخص، حيث يمكن للمستخدمين تحرير أو إزالة القصص من قائمة التشغيل عبر أرشيف القصص، والذي يظهر على خاصية Playback.
  • ولفتت إلى أنّ ميزة التشغيل قد تكتسب شعبية كبيرة في العالم أثناء الفترة المقبلة، وذلك بعد رغبة مستخدمي إنستجرام في إعادة الترويج لقصصهم المفضلة وإجراء بعض التغييرات عليها، وتعمل المنصة حاليًا على اعتماد Playback، ولكن فقط العديد من الصور المفضلة.
  • كما أتاحت تطبيقات الجهة الخارجية لمستخدمي إنستجرام في السنوات المقبلة أشكالًا عديدة لأفضل شبكة من تسع صور بنهاية العام الجاري، على حساب البيانات الشخصية لمستخدمي إنستجرام.
  • تضم تحتوي منصة إنستجرام أدوات عديدة، لتتيح للمستخدمين إنشاء شبكات من الصور التي ترضي الجمهور، وتعمل منصة إنستجرام في الفترة المقبلة على تقديم نسخة جديدة لمراجعة ما يتم استخدامه مع المشاركين الآخرين على مدار العام.

إنستجرام تطلق خاصية "Playback" لمستخدميها 1 12/12/2021 - 3:22 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.