تحديث «أندرويد 12» يتسبب في حدوث مشاكل مع بعض هواتف سامسونج

حسب ما ورد في موقع Sammobile المختص بمراجعة هواتف شركة سامسونج، فإن تحديث أندرويد 12 تسبب في حدوث بعض المشاكل الخطيرة في هاتف سامسونج جلاكسي Z Fold 3 وهاتف سامسونج جلاكسي Z Flip 3 عند غالبية المستخدمين، وذلك بعد أن قامت شركة سامسونج بإرسال تحديث أندرويد 12 في وقت سابق من هذا الأسبوع لمستخدمين هواتف Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 في بعض المناطق والبلدان.

تحديث أندرويد 12 يتسبب في حدوث مشاكل مع بعض هواتف سامسونج

وهذا دليل آخر على أن التحديث غير مستقر حتى الأن، ليس هذا فقط بل اشتكى عدد كبير من المستخدمين بسبب بعض المشاكل في واجهة “One UI 4.0” التي تعمل شركة سامسونج على تطويرها منذ 2018.

كما يواجه العديد من المستخدمين في كوريا الجنوبية حاليًا، بعض المشاكل الخطيرة التي قللت من أداء هواتف Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3، حيث ادعى بعض المستخدمين على منتديات نقاش Samsung الرسمية أن هواتفهم القابلة للطي قد تعطلت بشكل كامل بعد تحديث النظام لـ Android 12، كما قال البعض الآخر أن الهواتف في وضع ضبط المصنع بعد تثبيت تحديث واجهة “One UI 4.0” المدمجة مع نظام Android 12.

كما واجه بعض المستخدمين بالفعل داخل كوريا الجنوبية، مشكلة حذف بعض الصور من معرض الهاتف دون تدخل من المستخدم، وعلى الصعيد الآخر واجه المستخدمين في مناطق أخرى مشكلة تعذر التقاط لقطات الشاشة ومشاركتها.

عمومًا، أوقفت شركة سامسونج إرسال التحديث بشكل مؤقت، للمزيد من هواتف Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 حتى تنتهى من حل المشاكل الحالية.

ومن الجدير بالذكر، أن تحديث Android 12 التي تعمل على تطويره شركة Google، يأتي مع بعض التغييرات، أفضلها تخصيص الألوان، حيث يستطيع مستخدم الهاتف تخصيص الألون لتطابق الخلفية، كما أن واجهة “One UI 4.0” تقدم تجربة مستخدم فريدة كما تقدم ميزة حماية البطارية، الموجودة حاليًا في الأجهزة اللوحية، والتي تمت إضافتها لهواتف سامسونج الذكية مؤخرا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. تق يقول

    اندر قوقل ايفون كل الشركات تبحث عن تميز برامجها وانا اتميز بذكر من له الفضل الذي علم بلقلم علم الانسان وجعل له لسان وشفتين بلسان تنطق لااله الا الله وبشفتين نسبح لله وبحمده لاتدري لعل الله يحدث بعد ذالك امرا

  2. غير معروف يقول

    حصول على القنوات الليبية وانا موجود فى مصر هل التردد موجود