التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دي ام سي dmc الجديد على القمر نايل سات HD
تردد قناة دي ام سي، تردد dmc نايل سات، تردد قناة dmc drama، تردد قناة dmc دراما الجديد، تردد دي ام سي مسرحيات

تردد قناة دي ام سي dmc، هي شبكة تضم عدد من القنوات المتنوعة وتعد الأكثر تميزاً في الوقت الحالي،  وهي قناة ترفيهية فريدية في نوعها وتبث المسلسلات المصرية والعربية وإعداد برامج الحوار  وأخرى الترفيهية مع إطلاق باقة مخصصة للأطفال، وإشارة البث فقط على القمر النايل سات لجميع قنوات دي ام سي وهي: (dmc kids  – مسرح  dmc news – dmc drama – dmc ). التردد: 11449 – الإستقطاب: أفقي H – معدل الترميز: 27500 – 5/6

dmc

وترتفع شعبية القناة ما لم تحظى به قناة أخرى مصرية في سباق التلفزة، فقد كان إنشاءها في 2017 بأمر الجيش المصري ونجحت بأن تكون الأوسع إنتشاراً في مصر والشرق الأوسط. دي إم سي متفردة في مبادراتها تجاه مواطنين جمهورية مصر العربية من خلال دعم خبراتهم والإستفادة منها، ودعم الصناعات المصرية.

ويتمثل المحتوى الرئيسي لقنوات dmc في عرض أحدث الدراما المصرية والترفيهية والفنية ومنها الكوميدية والبرامج الإجتماعية وبرامج الحوارات. ومن أشهر والأكثر إثارة للإهتمام هو برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة القديرة إسعاد يونس.

أبرز برامج  قناة dmc ومواعيد عرضها على شاشة دي ام سي

  • صاحبة السعادة: يستضيف نجوم الفن والرياضة وهؤلاء يعكسون حياتهم العملية ما يولد الشعور بالإنتماء وتعزيز الهوية الوطنية لدى أبناء المجتمع المصري. وتقدمه السعادة الفنانة إسعاد يونس ويعرض يوم الاثنين والثلاثاء عند الساعة 11 مساءً.
  • مساء dmc: هذا البرنامج المسائي يتناول مستجدات الأحداث اليومية،  ومناقشة أهم المواضيع المحلية والدولية ويقوم بتقديمه المسائل المحلية والدولية ويقدمه بشكل مشترك كلٍ من أسامة كمال وإيمان الحصري، يبث يومياً في الساعة 10 مساء.
  • بيومي أفندي: برنامج كوميدي إجتماعي يتم تقديمه بواسطة بيومي فؤاد والذي يعرض كل يوم السبت أسبوعياً في الساعة 9pm مساءا.

تردد قنوات دي ام سي الجديد dmc على القمر نايل سات

  • دي ام سي الإخبارية
  • دي ام سي دراما
  • dmc مسرحيات
  • قناة دي ام سي أطفال
القناة dmc news dmc drama drama مسرح dmc kids
التردد 11449 H 11449 H 11449 H 11449 H
FEC/SR 27500 – 5/6 27500 – 5/6 27500 – 5/6 27500 – 5/6

 

 

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.