تردد قناة بيبى كيدز الفضائية الجديد على النايل سات 2018 Baby TV

هناك الكثير من القنوات المختصة بنشر الأفلام الكرتونية وبرامج الصغار على القمر الصناعي نايل ولكن هناك بعض الأطفال من يعشقون هذة القناة ويحبها الأطفال بكراتينها الرائعة وبرامجها المتميزة والتي تنمي العقل ومهارات الطفل وهي تعين الطفل وهو في تلك الفترة العمرية على إنماء بعض المهارات الموجودة به ولذا يبحث أولياء الأمور على القناة.

تردد قناة بيبى 2018
تردد قناة بيبى 2018
تردد قناة بيبى 2018

وتعمل القناة على عرض البرامج الكرتونية المحببة لدى الأطفال في شتى الأعمار ويتابعها كذلك الآباء والأمهات، تقوم القناة ببث فقراتها أون لاين على مدار النهار بلا انقطاع أو تشفير وهي من أكثر قنوات الأطفال مشاهدة على القمر NileSat ويتابعها العديد من أهالي الشرق الأوسط.

تردد قناة بيبى كيدز الفضائية الجديد 2018

القمر الصناعى تردد القناة معدل الترميز
نايل سات 10873 27500

نبذة عن قناة بيبي كيدز الفضائية

قناة بيبي كيدز من أكثر القنوات العربية قرباً لقلوب المتفرجين الأطفال منهم والكبار حيث تعرض القناة برامجها بصورة طريفة مضحكة للأطفال، وبرامجها هادفة باتجاه تشييد مجتمع رافي وتبعث في نفوس الأطفال الأمل والقوة والشجاعة، تقوم القناة بعرض أفلام كرتونية متحركة كما تقدم أيضاً أغاني تعليمية خاصة للأطفال عبر شاشتها، تمتاز قناة بيبي كيدز بكثرة ألوانها الأمر الذي يلفت مراعاة الطفل ويجعله يهتم بالقناة ويحبها.

وحيث تعرض القناة الكثير من العروض منها، بلارينا، هوم “Home”، سندريلا، والفيلم المحبب للأطفال “Home alone” والكثير من العروض المسلية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.