12 خدمة جديدة على فيسبوك بعد تغيير اسمه وأهم خدمات تطبيق ميتا

شهدت الساعات الأخيرة بعض التحديثات الجديدة تبعا للتصريحات التي أعلن عنها مارك زوكربيرج يوم الخميس أن تطبيق ميتا بالمسمى الجديد له سوف يقوم بتقديم عدد كبير من الخدمات التي تعتبر تجربة جديدة من نوعها في عالم التكنولوجيا العالمية، وهي الخدمات التي جاءت لتدعم انتقال المستخدم إلى صياغة ثلاثية الأبعاد يمكن من خلالها التنقل بشكل طبيعي في جميع انحاء العالم، وبالتزامن مع هذه التصريحات، سوف نستعرض من خلال هذه السطور تفاصيل الخدمات التي يقدمها الذي ميتا تبعا لما أعلن عنها مارك مالك منصة فيسبوك.

12 خدمة جديدة على فيسبوك بعد تغيير اسمه

أهم خدمات تطبيق ميتا

وتبعا للتصريحات التي أدلى بها مارك خلال الأيام الأخيرة من خلال المؤتمر الذي أجري يوم الخميس، فمن المقرر أن يأتي تطبيق ميتا بالعديد من الخدمات ومن أهمها ما يلي.

  • سوف يتم تحويل المنصة إلى تجربة جديدة من المغامرة عن طريق خدمة الانترنت المتجسد الذي يأتي لاول مرة في التاريخ، على ألا تقتصر للنظر بها فقط.
  • الهدف الأساسي من هذه الخطوة هو نقل المستخدم لجعله يشعر بأنه مع شخص آخر وفي مكان آخر وهو ما يعطي الشعور بأنك حاضر مع هذا الشخص بالفعل.
  • يمكنك من خلال هذه التقنية القيام بأي شيء تريد القيام به سواء مع الأصدقاء او العائلة.
  • يقدم تجربة جديدة غير التي يتم تقديمها من خلال الكمبيوتر أو شاشات الهواتف.

انتقال المستخدم إلى صورة ثلاثية الأبعاد عبر تطبيق ميتا

وتمكن هذه التقنية الجديدة المستخدم من الانتقال إلى صورة ثلاثية الأبعاد لكي يتمكن من التنقل في أي مكان بشكل طبيعي، مما يفتح للشخص العديد من الأبواب لفعل عدة أشياء لا يستطيع فعلها في الواقع مثل السفر عبر العالم، بالإضافة الى تقديم خدمات الخصوصية والأمان منذ اليوم الأول.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.