يوتيوب يتحدى تيك توك ويكشف عن ميزة ثورية منتظرة بشأن الـ YouTube Shorts

تواصل منصة يوتيوب الشهيرة الكشف عن أبرز الميزات الرائعة التي تستهدف توفير تجربة أداء أفضل للمستخدمين، والعمل على منافسة التطبيقات الأخرى التي تعمل هي الأخرى على تطوير الميزات الخاصة بها مثل تيك توك، وبالتالي جذب مزيد من المستخدمين، ومؤخرًا كشفت عن أحدث ميزاتها المنتظرة بخاصية الـ YouTube Shorts المعروفة أو الفيديوها القصيرة.

ثورة يوتيوب ميزات جديدة منتظرة ستنال إعجاب الملايين من المستخدمين| وإضافة ميزة Courses الجديدة

ميزة لـ YouTube Shorts

فبعد أيام من إعلان تطبيق تيك توك عن إطلاقه ميزة شوب الجديدة التي تتعلق بتمكين المستخدمين من التسوق داخل التطبيق بالكامل، كميزة استثنائية غير موجودة في العديد من التطبيقات، أعلن تطبيق اليوتيوب رسميًا عن اختباره تفعيل تلك الميزة أيضًا للتسوق في خدمته للمقاطع المصورة القصيرة شورتس، وبدء تفعيلها رسميًا أمام المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

يوتيوب يتحدى تيك توك ويكشف عن ميزة ثورية منتظرة بشأن الـ YouTube Shorts

ومن المقر أن يتم البدء في تفعيل الخدمة الجديدة من يوتيوب للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً، على أن يتم تعمبمها لباقي المستخدمين تباعًا، والبداية مع منشئي المحتوى المؤهلين، ويملكون القدرة على عرض المنتجات للبيع عبر متاجرهم الخاصة.

وضع علامة للمزيد

وأضافت المنصة أنها ستعمل على تمكين المشاهدين من رؤية العلامة والتفاعل مع المعلنين، والنواصل من خلال إضافة خاصية وضع علامة على المنتجات لمزيد من صانعي المحتوى، لافتة إلى أن تلك الميزة تأتي دعمًا للتجارة الإلكترونية التي ازدهرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بلقيس محمد صالح السدمي يقول

    اللهم صلي علي سيدنا محمد النبي الامي الحبيب المحبوب العالي القدر العظيم الجاه وعلى اله وصحبه وسلم امين يارب العالمين اللهم ضني فيك نصرا وسترا ورزقا امين يارب العالمين