أخيراً واتس آب التطبيق الأكثر شهرةً عالمياً يضيف ميزة رد الفعل وكيفية استخدامها

بدأت ميزة واتس آب الجديدة والتي أعلن عنها في وقت سابق تظهر في أحدث إصدار تجريبي والذي حمل رقم 2.22.8.3، وذلك بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث أصبح الآن الرد بالرموز التعبيرية متاحاً، وذلك على غرار بعض التطبيقات الأخرى مثل رسائل جوجل وفيس بوك ماسنجر وتويتر وغيرهم، وأصبحت هذه الميزة متاحة في التطبيق الأكثر شهرةً في العالم.

أخيراً واتس آب التطبيق الأكثر شهرةً عالمياً يضيف ميزته المنتظرة وكيفية استخدامها

أخيراً واتس آب التطبيق الأكثر شهرةً عالمياً يضيف ميزته المنتظرة وكيفية استخدامها

واتس آب يضيف ميزة رد الفعل لهواتف أندرويد

ورصدت العديد من المواقع التقنية المتخصصة في أخبار WhatsApp، ظهور ميزة ردود الفعل والتي تسهل على المستخدمين الرد على الرسائل الواردة بطريقة سريعة، كما أن استخدام هذه الميزة أمر سهل للغاية، فبمجرد أن يضغط المستخدم على الرسالة التي يريد الرد عليها لفترة طويلة، تظهر الرموز التعبيرية الستة، وحينما تظهر الرموز يقوم المستخدم باختيار الرمز التعبيري المناسب للرد على الرسالة ثم الضغط عليه.

والرموز المتاحة الآن في واتس آب هي ستة رموز، وهي عبارة عن اليد المطوية والتي تدل على الشكر أو التقدير، والقلب والوجه الضاحك والوجه الباكي والإبهام لأعلى، وكذلك الوجه الخائف.

وهذه الميزة متاحة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وقريباً سوف تكون متاحة لجميع المستخدمين، حيث سيتم إضافتها للهواتف التي تعمل بنظام أي أو إس، وكذلك لتطبيق سطح المكتب.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كذاب لم تفعل هذه الميزة بعد

  2. غير معروف يقول

    معنى اللص والكلاب

  3. حسن قاسم لتجارت السارات والمينوزين يقول

    منتجات استلم احد منتجات ال ابي مثل تليفون امك بوك برو 13 حتى تتمكن من العمل على