وداعا للبحث عن طرق لطهي الطعام مع أول فرن يعمل بالذكاء الاصطناعي من سامسونج

ما زلنا نستعرض منتجات وابتكارات سامسونج Samsung الجديدة التي قررت إبهار العالم بها في أثناء المشاركة في فاعليات مَعْرِض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023 المقام هذا العام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في الفترة ما بين الخامس 5 إلى الثامن 8 من شهر يناير / كانون الثاني.

samsung ces 2023

ثلاجة بها شاشة كبيرة الحجم

وقد استعرضنا سابقا أحدث إصدارات عملاق التقنية العالمية شركة سامسونج Samsung الكورية من الثلاجات التي تسمى Bespoke Refrigerator Family Hub Plus، وهي ثلاجات تحتوي على شاشة بوضع أفقي وحجم كبير ومزودة بتطبيقات تشغيل متعددة لعرض المحتوى الرقمي من فيديوهات وصور وأيضا بها خاصية التحكم عن بعد.

samsung refrgator

شاشات يتم فتحها وطيها للتحكم في الحجم

واستعرضنا أيضا الشاشات الجديدة ذات المرونة العالية القابلة للسحب والانزلاق والطي المقدمة من قسم الشاشات بشركة سامسونج Samsung Display، وهي شاشات قابلة للتكبير والتصغير بواسطة الطي أو السحب حسب الاستخدام، وقد أطلقت شركة سامسونج على هذه الفئة اسم Flex Hybrid.

Flex Hybrid

فرن يعمل بالذكاء الاصطناعي

ونستعرض اليوم أحدث منتجات الأجهزة المنزلية المساعدة من شركة سامسونج Samsung، وهو الفرن الكهربائي الذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي الذي أطلقت عليه سامسونج اسم Bespoke AI Oven، فهو فرن قادر على معرفة نوعية الطعام الذي يتم طهية بداخلة وذلك بواسطة كاميرا تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي كما أنه يقترح عليك أيضا طرق الطهي المختلفة التي تناسب نوعية الغذاء الموجود لتختار ما يناسبك.

Bespoke AI Oven

كما أنه يحتوي الفرن الكهربائي الجديد على شاشة خارجية تعمل باللمس بقياس 7 بوصة، بالإضافة لوجود بعض الأدوات والخصائص الأخرى للتحكم في درجات الحرارة والتوقيت وغيرهم والتحكم عن طريق اللمس أيضا.

Bespoke AI Oven

ومن المميزات الهامة أيضا في الفرن الجديد أنه يرسل إشعارات للمستخدم عن طريق الهاتف المحمول بحالة الطعام ويرسل أيضا تحذيرات في حالة نسيان الطعام داخل الفرن لتجنب احتراقه، كما أنه مزود أيضا بتقنية التحكم عن بعد عن طريق الهواتف المحمولة والشاشات الذكية من خلال تقنية SmartThings المزودة بها أجهزة سامسونج الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد