وداعاً لضياع رصيد المحمول… كود إلغاء جميع الاشتراكات الهاتفية الترفيهية

قد تقوم بشحن رصيد لهاتفك المحمول وتفاجأ بعد الشحن برسالة صوتية تخبرك بأن الرصيد قد نفذ” عفواً لقد نفذ رصيدكم” والغريب في الأمر أن في كثير من الأوقات لم تقم بأي اشتراك في برامج ترفيهية عبر الهاتف وهو من الأمور المزعجة خاصا لو تكرر الأمر في كل شحنه واليوم نوضح الكود الرسمي لإلغاء جميع الاشتراكات الترفيهية المخفية والتي قمت بالاشتراك بها من قبل.

وداعاً لضياع رصيد المحمول... كود إلغاء جميع الاشتراكات الهاتفية الترفيهية

كود إلغاء جميع الاشتراكات الهاتفية

وفق رغبة مستخدمين الهواتف المحمولة والتي طالبت بطريقة لمعرفة طريقة إلغاء الاشتراكات الترفيهية والتي تستنفذ الرصيد فقد دفعت الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتخصيص كود للاستعلام وإلغاء الاشتراكات الغير مرغوب فيها وهو كود *155 #، بالترتيب نجمه ثم 155 ثم شباك ثم الضغط على اتصال.

إقراء أيضاً :_

فيما يستخدم كود إلغاء الاشتراكات

بحسب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فإن الكود يستخدم في ثلاثة أمور وهم :_

  • الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة ومن ضمنها ما تقدمة شركات الهاتف المحمول من خدمات ترفيهية بكافة أنواع الاشتراكات اليومية أو الشهرية.
  • إلغاء الخدمات الترفيهية باشتراكات مادية يومية مثل المسابقات أو الخدمات الإخبارية أو الخدمات الرياضية  أو الألعاب الغير مجانية وغيره من اشتراكات الهواتف المحمولة.
  • الاستعلام عن الخدمات الترفيهية التي تم الاشتراك بها دون علمك أو قمت بالاشتراك بها وترغب في توقفها أو حتى قمت بالاشتراك بها عن طريق الخطأ.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    عملت كده وادخلت الكود وحصلش حاجة وبرضوا بيخصموا

  2. بشار 0303 يقول

    انه عرض الرائع عرض رائع