وحش جديد للعملاق الكوري سامسونج Galaxy S23 Ultra وتسريبات تكشف قدراته التصويرية الجبارة وموعد إطلاقه

يستعد الآن العملاق الكوري الجنوبي سامسونج، للتجهيز لهاتف جديد من المتوقع أن يكتستح الأسواق العالمية، وسوف يحمل هذا الهاتف إسم Galaxy S23 Ultra، وذلك كنسخة متطورة من توأمه السابق Galaxy S22 Ultra، وسيكون أهم ما يميز جلاكسي إس 23 ألترا هو قدراته التصويرة، حيث سيأتي بكاميرا عملاقة فائقة الدقة، وبطارية ضخمة.

وحش جديد للعملاق الكوري سامسونج Galaxy S23 Ultra وتسريبات تكشف قدراته التصويرية الجبارة وموعد إطلاقه

Galaxy S23 Ultra وحش سامسونج القادم

ووفق التسريبات التي تم الكشف عنها حتى الآن عن هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S23 Ultra، فإن الشركة الكورية الجنوبية تقوم الآن بوضع اللمسات الأخيرة لإخراج هذا الهاتف إلى النور، والذي من المتوقع أن تأتي كاميرته الأساسية بدقة 200 ميجا بيكسل، وذلك عقب انتهاء الشركة من تطوير مستشعر الكاميرا.

كما سيستخدم هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy S23 ميزة تجميع البيكسل، والتي تدمج البيانات من العديد من وحدات البيكسل الصغيرة بمستشعر الصورة في بيكسل فائق، وتجميع البيكسلات الصغيرة أمر هام في كاميرا الهاتف لالتقاط كمية ضوء أكبر وخروج الصورة بجودة عالية.

قد يهمك أيضاً:

كما ستقوم شركة Samsung Electro-Mechanics التابعة لسامسونج بتصنيع أكثر من ثلثي وحدات الإستشعار الجديدة للكاميرا، بينما تقوم Samsung Electronics بتصنيع وحدات الإستشعار الباقية، ولم تقم أي تقارير تقنية بنشر مزيد من الأخبار عن Galaxy S23 Ultra، إلا أن التسريبات تشير إلى انطلاقه في بداية العام المقبل 2023، وقريباً سوف يتم الكشف عن المزيد من مواصفات الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محسن سعد عبيد يقول

    راعع

  2. غير معروف يقول

    Sweet face Samsung galaxy a52 Sama ya thamer