وحش الألعاب.. لينوفو تطلق تابلت جديدا بمواصفات حصرية وسعر متوسط

أعلنت شركة لينوفو Lenovo عن أحدث إصداراتها من أجهزة التابلت، والذي أطلقت عليه Legion Y700 Ultimate Edition ويأتي التابلت بمواصفات خارقة، حيث يتميز الجهاز اللوحي الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد أيضًا بظهر من الزجاج متغير اللون ويأتي ضمن فئة سعرية منخفضة. ويتميز التابلت الجديد من لينوفو بصغر حجمه وأنه يحتوي على المواصفات الشاملة التي تجعله جهازا مناسباً للألعاب.

وكما ذكر الموقع التقني “جيز مو شينا”، يأتي تابلت لينوفو الجديد Legion Y700 Ultimate Edition مماثلا في مواصفاته للإصدار الأصلي Legion Y700 الذي تم إطلاقه في الصين في شهر فبراير الماضي، ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق تابلت لينوفو Legion Y700 Ultimate Edition في الصين فقط حتى الآن، ولكن لم تصرح الشركة بأي شيء عن توفيره بالأسواق العالمية الأخرى إلى الآن، ولكن يمكنك الحصول عليه عبر الموزعين.

مواصفات تابلت لينوفو Legion Y700 Ultimate Edition الجديد

  • يعمل تابلت لينوفو Legion Y700 Ultimate Edition بواسطة معالج قوي من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، من نوع Snapdragon 870 وله تصميم خارجي من الكروم.

  • كما يأتي التابلت بشاشة من نوع LCD قياس 8 بوصة، بمعدل تحديث 120 هرتز.

  • يتوفر التابلت بلونين هما الأبيض الجليدي والأزرق اللامع.
  • يحتوي تابلت لينوفو Legion Y700 Ultimate Edition على لوحة زجاجية مثبتة في ظهر الجهاز، يتغير لونها أثناء تشغيل التابلت مما يضيف نوعا من الإثارة أثناء اللعب.

  • التابلت الجديد من لينوفو Legion Y700 Ultimate Edition متوفر بسعر حوالي 550 دولارًا أمريكياً ما يعادل 10 آلاف و400 جنيهًا مصريًا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هو السعر ده بقي للفئه المتوسطة او من الفئة الاقتصادية لا حول ولا قوه الا بالله اللهم ابسط لنا في الرزق