واجهة MIUI 14 ستتخلص من أكثر ميزة تزعج مستخدمي هواتف شاومي في التاريخ

كحال معظم شركات تصنيع الهواتف الذكية حول العالم، تقوم شركة شاومي الصينية بعرض مجموعة من الإعلانات على هواتف شاومي، وذلك من خلال واجهة المستخدم الخاصة بالهاتف، حيث عن طريق عرض مجموعة من الإعلانات بين حين وآخر، تستطيع الشركات زيادة أرباحها السنوية وخفض أسعار منتجاتها من الهواتف والأجهزة الذكية، لكن مع واجهة MIUI 14 قد يتغير ذلك قريبًا.

جدير بالذكر، أن شركة شاومي الصينية تعرض الإعلانات والعروض الترويجية من خلال واجهة MIUI منذ سنوات عديدة، ولاحظ ذلك العديد من مستخدمي تطبيقات Mi Browser وMi Video، مع ملاحظة أن الإعلانات التي قامت شاومي بعرضها خلال الفترة الماضية لم تؤثر على جميع مستخدمي شاومي حول العالم، لكن يمكننا القول، أن المستخدمين في الأسواق الهندية هما الأكثر تأثرا بعرض الإعلانات خلال الفترة الماضية.

ولحسن الحظ، قد يستطيع المستخدم تعطيل عرض الإعلانات من خلال ضبط بعض الإعلانات على إصدار MIUI 13 فقط، لكن هذا بالطبع غير معروف لدى الكثير من المستخدمين حول العالم، لذا تشير التقارير، إلى أن الشركة الصينية ستعدل سياسة عرض الإعلانات خلال تحديث MIUI 14، حيث تؤكد بعض التقارير إلى أن شاومي تستعد لاستبعاد عرض العروض الترويجية والإعلانات على جميع هواتف شركة شاومي.

واجهة MIUI 14 تتخلص من الإعلانات

وفقًا لموقع “My Drivers” الصيني، فقد قررت شركة شاومي الصينية بعدم عرض المزيد من الإعلانات على تحديث MIUI 14 الجديد، وذلك بهدف جذب المزيد من المستخدمين لهواتف الشركة الصينية، ورفع نسبة المبيعات في الأسواق العالمية، خاصة الأسواق الأكثر انزعاجًا من الإعلانات.

واجهة MIUI 14 ستتخلص من أكثر ميزة تزعج مستخدمي هواتف شاومي في التاريخ

جدير بالذكر،  أن التحديث الجديد سوف يتضمن مجموعة كبيرة من التعديلات الرائعة، والتي سوف تضيف للمستخدم تجربة ممتعة، حيث تشير التقارير إلى أن شركة شاومي سوف تتخلص من خلال التحديث الجديد من التطبيقات المثبتة مسبقًا، وذلك بهدف منح مرونة أكثر للمستخدمين، كما ستتخلص الشركة من bloatware، عمومًا، شركة شاومي تعمل منذ زمن على التخلص من التطبيقات المثبتة مسبقًا، وظهر ذلك في أكثر من هاتف، خاصة هاتف Xiaomi 12.

عمومًا، من المتوقع أن تضيف شركة شاومي بعد التعديلات على التحديث الجديد، مثل إضافة تحسينات خاصة بالساعة وتطبيق التقويم والطقس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد