واتساب “WhatsApp” يكشف عن توفر برنامج جديد لـ Windows و

يُقدم تطبيق WhatsApp الكثير من الميزات الرائعة التي يحتاجها المُستخدمون على عكس التطبيقات الأخرى مثل Messager أو Snapchat.

تُقدم الشركة الأم Meta باستمرار العديد من الميزات الجديدة داخل تطبيق WhatsApp، التي ستُساعد المُستخدمين على توفير الوقت الذي يقضونه في التطبيق، مع توفير حماية أفضل لخُصوصية المُستخدمين الآخرين على التطبيق.

Whatsapp-Web-Windows-Mac.jpgيعمل تطبيق WhatsApp أيضًا على توفير ميزة التراجع عن إرسال الرسائل، وذلك بعد إرسال الرسالة مباشرة، حيث سيتم عرض زر أسفل الشاشة يحتوي على الزر (التراجع) وعند الضغط عليه، سيتراجع التطبيق إرسال الرسالة.

Whatsapp-Web-Windows-Mac.jpgكما قدم التطبيق أيضًا الكثير من التحسينات الجديدة على ميزة المراسلة المُؤقتة، حيث يمكن للمُستخدم الآن الاحتفاظ ببعض الرسائل المُؤقتة لفترة من الوقت، ولا يجب أن تتجاوز مدة 24 ساعة، مما سيُساعد على تذكر بعض الرسائل.

Whatsapp-Web-Windows-Mac.jpgيُدرك المستخدم أنه عند استخدام التطبيق، يُمكن للمستخدمين الآخرين معرفة أن شخص ما نشط الآن، ومن هنا وفر واتساب الآن ميزة الاختفاء من الأصدقاء عند استخدام تطبيق Whatsapp، وبعد تفعيل هذه الميزة لن يتمكن الآخرين من معرفة المستخدم النشط على التطبيق.

Whatsapp-Web-Windows-Mac.jpg

شركة Meta تكشف عن تحديث جديد لنظامي Windows وMac

كشفت شركة Meta الآن عن توفر إصدار جديد لـ Windows وMac، وسيكون هذا التحديث متاحًا قريبًا، على الرغم من أن الإصدار المُعترف به موجود فقط في الإصدار التجريبي، إلا أن Meta تقدم الآن المزيد من الميزات داخل الإصدار الأصلي من برنامج واتساب، الذي سيسمح للجميع بالاستمتاع بجميع ميزات Whatsapp على الكمبيوتر وأجهزة Mac أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد