واتساب WhatsApp يقدم 3 مزايا تتيح للمستخدمين الأمان والبعد عن الخطر

استكمالا لتطوير برنامج واتساب WhatsApp قررت شركة (ميتا) المالكة والمسئولة عن التطبيق لإضافة خيار جديد في البرنامج لتسهيل تجربة الاستخدام على المنافسين وبحثا في الجديد دائما لمحاولة السيطرة على السوق في جذب المستخدمين دائما، ويأتي ذلك من خلال التميز، ويعتبر تطبيق الواتس الشهير أداة معظم حاملي الهواتف الذكية على مستوي العالم بتنوع ماركات المحمول واختلاف أنظمة التشغيل، حيث يعد أهم وأسهل برنامج خاص للمحادثات والرسائل النصية، كذلك في تداول الصور ومقاطع الفيديوهات ويحظى بشعبية كبيرة على مختلف فئات المستخدمين.

مزايا واتساب WhatsApp الجديدة

أعلنت الشركة بإدارة (ويل كاثكارت) عن أداة وخدمة في البرنامج للتحكم في أدارة السلاسل الخاصة بالمحادثات الجماعية، مع الاحتفاظ بالمحادثات المترشفة كما هي مترشفة ومخفية ويمكن حدوث ذلك حتى وقت إرسال رسائل جديدة.

واتساب WhatsApp يقدم 3 مزايا تتيح للمستخدمين الأمان والبعد عن الخطر
WhatsApp messenger

فيتيح لك الأرشفة من التحكم في رسائلك الخاصة وأيضاً تحديد أولويات للمحادثات بدرجة الأهمية، لمساعدتهم فلى استلام الإشعارات للمحادثات المهمة فقط.
فعند الحاجة إلى وقف الإشعارات حول الرسائل الخاصة بالمحادثات، حينها يستطيع المستخدمين من ارشفه هذه المحادثات، كما يتيح لهم العودة إليها عند الحاجة إلى أعادة تنشيطها وذلك بمراجعة الأرشيف الخاص بهم، يأتي ذلك في حالة وجود مجموعة مزعجة بكثرة الرسائل والتي دائما تشوش على صندوق الوارد بالكامل فيأتي هنا دور استخدام الأرشيف، بهدف سهولة الوصول إلى الرسائل المهمة مع ذهاب الرسائل النشطة بالمجموعة المزعجة إلى الأرشيف ويمكن الوصول إليها في أي وقت واستعادتها.

ويأتي هذا بسبب استياء المستخدمين من تكرار إرسال الرسائل المزعجة أو عودة ظهورها بعد أن كانت مؤرشفة وذلك بعد أن قامت إدارة التطبيق بأجراء اختبار على هذه الميزة على مدار عامين منذ 2019 والذي جاءت باسم (وضع الأجازة).

كما أسدلت إدارة البرنامج الستار على خدمة جديدة ومهمة، حيث أعلنت انه قريبا سوف يتمكن المستخدمين الذين يتنقلون في الاستخدام بين هواتف المحمول من نقل البيانات الخاصة بهم وبالمحادثات من نظام تشغيل شركة ابل المعروف باسم IOS إلى نظام تشغل الأندرويد من خلال استخدام أداة استعادة البيانات.

حظر الرسائل المزعجة في الواتساب

  • تحميل أخر إصدار من تطبيق الواتس اب.
  • فتح تطبيق الواتساب.
  • فتح المحدثات التي تأتيك من رقم غريب.
  • ستجد خيارين (أبلاغ عن شخص مزعج أو غير مزعج). اختار الأفضل لك.
  • النقر أبلاغ.
  • يمكنكم الآن حظره من التطبيق.

التحديثات الجديدة في تطبيق الواتساب

وصلنا لختام شرح واتساب WhatsApp يقدم 3 مزايا تتيح للمستخدمين الأمان والبعد عن الخطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد