واتساب يطلق ميزة إخفاء الرسائل تلقائياً من 24 ساعة وحتى 90 يوم

ما زال تطبيق واتساب يحاول إمتاع المستخدمين بإضافته التحديثات والميزات المستمرة، وكان آخر ما أعلن عنه WhatsApp منذ أيام قليلة، إضافة ميزة رد الفعل التي تتيح للمستخدم الرد على الرسائل باستخدم أي رمز تعبيري من الرموز التي تمت إضافتها بالتطبيق، ووصول إشعار للمستخدم بأي تفاعل يحدث على رسائله.

ميزة إخفاء الرسائل.. واتساب يطلق ميزة حجب الرسائل من 24 ساعة وحتى 90 يوم

ميزة إخفاء الرسائل.. واتساب يطلق ميزة حجب الرسائل من 24 ساعة وحتى 90 يوم

واتساب يطلق ميزة حجب الرسائل

وبعدها أضاف واتس أب ميزة أخرى خاصة بهواتف آيفون، وهي ميزة التراجع وإضافة زر بهذا الأمر، حيث تمنح تلك الميزة للمستخدم المزيد من الوقت للتراجع أو التفكير عند نشر الحالة، أو نشرها على سبيل الخطأ، وهذه الميزة ما زالت قيد التجربة في الإصدار التجريبي رقم 2.21.240.17.

 

واليوم ومنذ قليل أعلنت ميتا الشركة المالكة لتطبيق المراسلات الفورية واتساب عن إطلاقها لميزة جديدة، وهي ميزة إخفاء أو حجب الرسائل على WhatsApp، كما أتاحت الميزة للمستخدم الخيار في حذف الرسائل خلال فترة زمنية ما بين 24 ساعة وحتى 90 يوم، أي أن المستخدم له أن يختار ما بين حذف رسائلة بشكل تلقائي بعد يوم من إرسالها أو بعد 90 يوماً.

كما أشار ت شركة ميتا، الشركة الأم والمالكة لتطبيق المراسلات الفورية واتس أب، إلى أنه في حالة قيام المستخدم بتفعيل هذه الميزة يدوياً فسوف تختفي الرسائل بشكل تلقائي واحدة تلو الأخرى خلال الفترة التي قام باختيارها، وأضافت ميتا أن هذه الميزة اختيارية، كما أنه بمجرد تعديلها فإنها لا تحذف أو تغير أي شيئ في المحادثات الحالية.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    When do you open WhatsApp on this number in one phone