واتساب “WhatsApp” يسمح بتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة

أعلن واتساب أخيرًا عن إحدى الميزات الأكثر انتظارًا وهي ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها، حيث ذكر “مارك زوكربيرغ” في منشور له على فيسبوك أن المستخدمين واتساب يمكنهم الآن تعديل رسائلهم في غضون 15 دقيقة من إرسالها، وإذا كنت ترغب في تعديل أي رسالة على واتساب، يمكنك الضغط باستمرار على الرسالة والضغط على الخيار “تحرير” لتعديل الرسالة.

You can now edit your WhatsApp messages up to 15 mins after they're sent! 😅

Posted by Mark Zuckerberg on Monday, 22 May 2023

وستحتوي الرسائل المعدلة على علامة “تم التعديل” بجانب الطابع الزمني لتحديد التغيير ومع ذلك، لن يحتفظ التطبيق بأي سجل تصحيح، ولن يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية الإصدارات السابقة للرسائل المعدلة.

واتساب "WhatsApp" يسمح بتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة

في إطار هذا السياق، قالت الشركة في منشور لها على مدونتها الرسمية:

نحن متحمسون لأن المستخدم سيحصل الآن على مزيد من السيطرة على محادثاته، مثل تصحيح الأخطاء الإملائية أو إضافة المزيد من التفاصيل إلى الرسالة، لهذا يجب عليه، تعديل رسالته في غضون 15 دقيقة بعد إرسالها والضغط باستمرار على تلك الرسالة لبعض الوقت ومن ثم الضغط على خيار” تحرير “من القائمة.

وحتى الآن، يجب على المستخدمين إما حذف الرسالة بشكل كامل أو إرسال التصحيح في رسالة أخرى منفصلة، وفي العام الماضي، زاد تطبيق المحادثة الحد الزمني لحذف الرسالة من 48 ساعة إلى 60 ساعة.

واتساب "WhatsApp" يسمح بتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة

تجدر الإشارة، إلى أن عدة تطبيقات أخرى منافسة للواتساب مثل تليجرام وسيجنال، لها القدرة أيضا على تعديل الرسائل، ووفرت هذه الميزة منذ فترة طويلة، كما قدمت آبل في تحديث iOS 16 هي الأخرى إمكانية على تعديل الرسائل وإلغاء إرسالها عبر تطبيق “iMessage”، وحتى تويتر قدم الزر التحرير لمشتركي الخدمة المدفوعة في العام الماضي.

وأعلنت ميتا أن هذه ميزة تعديل الرسائل على واتساب تم إطلاقها بالفعل لعدد من المستخدمين وسيتم طرحها للجميع في غضون بضعة أسابيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد