واتساب “WhatsApp” تعمل على إضافة ميزة جديدة خاصة بالمجموعات

تعمل منصة WhatsApp حاليًا على تطوير ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين إنشاء استطلاعات للرأي في الدردشات الجماعية للوصول إلى جميع المستخدمين قريبًا، وهذه الميزة موجودة بالفعل على منصة Telegram منذ عدة سنوات.

وتُعتبر استطلاعات الرأي من الطُرق الناجحة، في التفاعل مع مجموعة كبيرة من المستخدمين، وهي مفيدة جدًا للتوصل إلى معرفة رأي مجموعة من المستخدمين حول فكرة ما أو التوصل إلى قرار مهم بمشاركة أكبر عدد من الأشخاص.

ويمتلك Telegram، وهو تطبيق مشهور ومماثل لواتساب، لهذه الميزة منذ فترة طويلة، فيما ويقوم WhatsApp باختبار ميزة شبيهة لها لتقديمها لمستخدمين قريبًا.

وستقدم واتساب هذه الميزة الجديدة خيار الاستطلاع فقط للمجموعات، وسيكون هذا الخيار مشفرًا من طرف إلى آخر، ما في ذلك الإجابات التي يقدمها المستخدمين الآخرين على المنصة.

ونظرًا لأن هذه ميزة في مرحلتها تجريبية، لم يتم إضافة أي معلومات تُشير إلى طريقة استعمالها أو تاريخ إطلاقها رسمياً من الواتساب.

وتأتي هذه الميزة الجديدة ضمن سلسلة من التغييرات والإضافات التي تقوم بها واتساب، عبر إضافة العديد من الميزات التي من شأنها أن تساهم في تطوير منصتها من جهة، وتسهيل بعض الخدمات للمستخدمين من جهة أخرى.

الجدير بالذكر أن WABetaInfo هو أول من اكتشف هذه الميزة في تطبيق iOS، التي لا تزال قيد التطوير، وهي غير متاحة لإختبار إصدارها التجريبي في الوقت الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد