إبداع ثوري جديد.. WhatsApp يحل إحدى أكبر مشاكل المستخدمين بميزة ثورية جديدة

يواصل تطبيق المراسلات الفورية واتساب تقديم كل ما هو ممكن لمستخدميه، وذلك من أجل الإستمتاع بتجربة أفضل مع WhatsApp،ومؤخراً رصدت بعض المواقع التقنية المتتبعة لتحديثات واتس أب، عن قيام التطبيق الأكثر شعبية حول العالم بإضافة ميزة تحل أحد أكبر المشاكل أو الصعوبات التي يواجهها المستخدمين.

واتساب يواصل إبداعه.. WhatsApp يحل إحدى أكبر مشاكل المستخدمين بميزة ثورية جديدة

واتساب يواصل إبداعه.. WhatsApp يحل إحدى أكبر مشاكل المستخدمين بميزة ثورية جديدة

واتساب أب يطور ميزة جديدة لحل إحدى مشاكل المستخدمين

وفي الوقت الحالي يواجه المستخدم صعوبة في اختيار المستلمين حال قيامه بإرسال مرفق أو مستند أو صورة أو فيديو أو ما إلى ذلك، حيث لا يمكن إرسال الوسائط مثلاً إلا إلى الشخص الذي تتم معه  المحادثة، وهذه من إحدى المشاكل الهامة التي يعاني منها المستخدم، ولذلك يقوم واتس أب الآن بتطوير ميزة هامة لتلافي هذه المشكلة.

حيث يجري الآن تطوير ميزة واتساب الجديدة، والتي تتيح للمستخدمين إرسال الملفات أو الوسائط لأكثر من شخص أو أكثر من مجموعة وذلك دون أن يتم مغادرة الدردشة، وقريباً سوف يتمكن المستخدمين من إضافة واختيار المستلمين قبل إرسال الرسالة، وهذا التحديث قيد التجربة الآن على الإصدار الأحدث رقم 2.21.25.19 لهواتف أندرويد.

ويذكر أيضاً أن WhatsApp أضاف قبل ساعات قليلة ميزة أخرى تتعلق بالخصوصية، وهي منع أي شخص غير جهات الإتصال من رؤية حالة النشاط أو الإتصال بالإنترنت.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نرجومن حضراتكم ان توفرولناخدمة وهية فتح واتساب على جهازين بنفس رقم الهاتف لايعجبني واتساب ويب وهوصعب ايضآوممل

  2. ابوعبدالله يقول

    ليس هذا مهم والمهم الصلاحيه لمدراء القروب اهم هذه الصلاحيات حذف موضوع اي عضو مخالف للأنظمة والقوانين وكثير من عشاق الواتساب يتمنى ان تتفعل هذه الميزه للحد من مشاكل الاعضاء فاذا وجدت هذا الميزه عند المدير فجميع من في القروب يتم تبادل المواضيع المفيده لانهم عارفين ان المدير سوف يحذف موضوعه نتمنى النظر في هذا

  3. غير معروف يقول

    حسن سليمان بينين

  4. ميغا أحمد تجاني يقول

    السلام عليكم

    بس أنا عندي مشكلة في واتساب، مثلا إذا قمت بتسجيل صوتي وارسلت إلى شخص ما انه يظهر له ثانية واحدة فقط، وعند تسجيل قد يكون دقيق أو دقيقتين، ومع ذلك يأتي ثانية واحدة فقط..

    أنا أعاني بهذه المشكلة في الاسبوع تقريبا.

    وارجو كم الحل.

  5. بشير،ابرهيم،عبد،الممين يقول

    بشير
    ارسال

  6. غير معروف يقول

    بسراحه في كذا ارقام يمنيه يطير الارقام ويتم تهكيرها والغاه الرقم اصبحت عدواه كلمن الب نايدخله للقروب مزعج جدا وسي الخلق يروح اذا ماتم اضافته يهكر رقم المشرف ويطير الرقم مايشتغل الا عن طريق الدعم الفني لشركه الواتساب وبعدها يسحب الرقم ويدعي انه له ويتم الغا الرقم فل هذا شي يعقل شركه للواتساب كبيره يتم تهكير وتطير الرقم بطريقه كاذبه المفروض الي عنده الشريحه يكتفي ليش يتم الغا رقمه والشريحه عندي وباسما ارجوا حل هذي المشكله اصبحت تهديد بسراحه

  7. غير معروف يقول

    We hope that the WhatsApp application will allow you to operate such a number on one device

  8. غير معروف يقول

    ياليت يتيح تطبيق الوتس تشغيل الواس علي جهاز واحد بكذا رقم

  9. شحاته عبدالحفيظ السيد يقول

    نريد من واتساب ان يزيد من عدد الأفراد ألمرسل لهم الرسائل حيث أن العدد المتاح هو خمسة أفراد فقط

  10. غير معروف يقول

    اللهم صل علي سيدنا محمد و علي آله وصحبه أجمعين