واتساب يفعلها ويعلن وصول أحدث خدمة ثورية له إلى 40 مليون مستخدم جديد

أعلن تطبيق المراسلات الفورية واتساب عن قيامه بإدخال أكثر من 40 مليون مستخدم جديد في أحدث خدماته، والتي أعلن عنها في وقت سابق، وأشارت بعض المواقع التقنية المهتمة بتحديثات WhatsApp إلى أن تطبيق واتساب قد تمكن من الحصول على موافقة السلطات المختصة في الهند من استخدام تقنية واتساب باي، والتي تتعلق بالدفع الذكي، وسوف يتم إتاحة الخدمة في الهند لأكثر من 40 مليون مستخدم جديد.

واتساب يفعلها ويعلن وصول أحدث خدمة ثورية له إلى 40 مليون مستخدم جديد

واتساب يعلن وصول أحدث خدماته لـ 40 مليون مستخدم جديد

وتعد الهند هي أعلى دولة في استخدام تطبيق واتساب، وتبلغ أعداد مستخدمي التطبيق نحو 500 مليون شخص، ويوجد من هذا العدد نحو 20 مستخدم لخدمة إرسال واستقبال الأموال عبر واتساب بشكل تجريبي، والآن وبعد موافقة السلطات الهندية سيتم إضافة 40 مليون مستخدم جديد لخدمة الدفع هذه.

وبهذا سوف تكون خدمة واتساب للدفع الذكي من أكبر المنافسين لخدمات المدفوعات الأخرى مثل باي تي إن وفون بي وجوجل باي، ويذكر أيضاً أن واتساب أطلق هذه الخدمة في سابق بالبرازيل.

وفي سياق متصل فإن منصة WhatsApp قد أعلنت في وقت سابق عن إضافتها لعدد من التحديثات والمميزات، خلال الفترة القادمة، وسوف تعطي هذه المميزات للمستخدم تجربة أفضل، ولمعرفة تلك المزايا والتحديثات من  خلال هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ابومرتا ح الزاقري يقول

    يامرحب ترحيب يمل لكون بل عرض وطول

  2. Haithem يقول

    واتسب شركه لل يوجد فيها رقم تواصل للشركة الواتسب حتي يشرح الشخص المشكله اللي قد تواجه إذا صار له الشخص مشكله

  3. غير معروف يقول

    عقبال باقي الدول
    هي كدا في البرازيل والهند فقط تقريباً