واتساب يعمل على ميزة تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة بعد إرسالها

تعمل خدمة التراسل الفوري واتساب الآن على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل المرسلة، وجاء ذلك وفقًا لموقع WABetaInfo المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب.

وحسب الموقع فإن هذه الميزة تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من إرسالها، وتتيح لهم تغيير محتوى الرسائل قبل أن يراها الطرف الآخر، وستكون مفيدة لتعديل أي خطأ في الرسائل أو إضافة معلومات جديدة.

واتساب يعمل على ميزة تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة بعد إرسالها

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ستدعم فقط الإصدار الأحدث من تطبيق واتساب، وستسمح بتعديل الرسائل فقط، وليس شرح الوسائط المتعددة.

كما يعمل WhatsApp أيضًا على اختبار ميزات أخرى في واتساب، مثل ميزة الرسائل المرئية القصيرة وميزة الدردشات الصوتية، ويمكن للراغبين في تجربة هذه الميزات الاشتراك في برنامج واتساب التجريبي في أندرويد أو نظام الـ iOS.

واتساب يعمل على ميزة تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة بعد إرسالها

وللراغبين في تجريب هذه الميزات التجريبية، يمكنهم الاشتراك في برنامج واتساب التجريبي بسهولة، للحصول على أحدث نسخة تجريبية من تطبيق واتساب في نظام Android، يمكن الانتقال إلى صفحة Google Play والبحث عن “WhatsApp beta” وتثبيتها على الهاتف.

أما بالنسبة لنظام iOS، فيمكن الانتقال إلى صفحة التطبيقات في App Store والبحث عن “WhatsApp beta” وتثبيتها على الهاتف.

بعد تثبيت التطبيق، ستحتاج إلى الانضمام إلى برنامج التجريبي في نظام Android، ويمكنك الانضمام إلى البرنامج من خلال الذهاب إلى صفحة WhatsApp beta في متجر Google Play والنقر على “Join”، وبعد ذلك سيتم تحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار تجريبي.

واتساب يعمل على ميزة تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة بعد إرسالهاأما في نظام iOS، يمكنك الانضمام إلى برنامج التجريبي عن طريق الانتقال إلى صفحة WhatsApp beta في App Store والنقر على “Get”، وسيتم تثبيت التطبيق على هاتفك.

ويجب الانتباه إلى أن تطبيق واتساب التجريبي يحتوي على ميزات قد تكون قيد التطوير وليست مستقرة بنفس المستوى كما في الإصدار الرسمي، بالإضافة إلى ذلك، قد يتطلب البرنامج التجريبي بعض التحسينات أو الإصلاحات، ومن الممكن أن تواجه بعض المشاكل أثناء استخدامه، لذلك، قد يكون من الأفضل الانتظار حتى يتم إصدار النسخة الرسمية لتنجب أي مشكلة قد تحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد