واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة طال انتظارها للتخلص من الإزعاج للأبد

نجح تطبيق واتساب WhatsApp خلال الفترة الأخيرة في جذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق، حيث بلغ عدد المستخدمين النشطاء على التطبيق أكثر من ملياري مستخدم، ويعتبر تطبيق الدردشة الفوري المملوك لشركة ميتا الأكثر انتشاراً في جميع دول العالم، وتتم من خلاله معظم الدردشات من إرسال واستقبال العديد من الرسائل المهمة يومياً.

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة طال انتظارها للتخلص من الإزعاج للأبد

ميزة واتساب الجديدة للتخلص من الإزعاج

كشفت تقارير جديدة أن WhatsApp يعمل على ميزة جديدة رائعة ومميزة للمستخدمين، والتي طال انتظارها خلال الفترة الماضية، وهي ميزة التخلص من المزعجين بشكل نهائي، والتي تمثل عامل ضغط نفسي قوي، ولا سيما إذا كان المستخدم يعتمد عليه بشكل أساسي.

التخلص من إشعارات الرسائل المتكررة

من جانبه أشار موقع Android Police أن تطبيق واتساب يختبر خلال هذه الفترة ميزة التخلص من إزعاج إشعارات الرسائل المتكررة من جروبات أو مجموعات التطبيق، حيث يعمل التطبيق على كتم صوت تلك المجموعات المزعجة بشكل افتراضي.

كتم صوت المجموعة

وتعمل تلك الميزة سواء كنت نشطاً أم لا، حيث يعمل التطبيق هنا على كتم صوت المجموعات بشكل تلقائي بدلاً من كتمها يدوياً إلى أجل غير مسمى، حيث يتم كتم صوت أي مجموعات أو جروبات يشترك فيها أكثر من 256 مشاركاً تلقائياً ويكون ذلك بشكل افتراضي، ويمكنك إلغاء كتم صوت المجموعة يدوياً في حال الرغبة في ذلك.

يهمك أيضاً:
كيفية إيقاف إشعارات رسائل واتساب المزعجة على هواتف آيفون وأندرويد
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب

ومن المقرر أن يطلق WhatsApp قريباً تلك الميزة للتخلص من الإزعاج خلال الفترة القليلة القادمة لجميع مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون، حيث تتوفر تلك الميزة الرائعة على الإصدار التجريبي 2.22.23.9، وفقاً لما أكتشفه WABetaInfo.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد