هل تم تحديد موعد نزول أيفون 14 برو ماكس؟ وتسريبات جديدة عن هاتف أبل المنتظر

جميع محبي الآيفون من كافة أنحاء العالم يترقبون في الوقت الراهن الكشف عن الموعد النهائي لإطلاق أيفون 14 في الأسواق حيث أن الجميع يترقب إصدار قوي مليء بكم كبير من التحديثات بعد أن تم الاطلاع على التحديثات المعلن عنها، واليوم من خلال الأسطر التالية سنتناول الموعد المتوقع لنزول أيفون 14 بالإضافة إلى التسريبات المعلن عنها عن الجهاز المترقب.

هل تم تحديد موعد نزول أيفون 14 برو ماكس؟

هل تم تحديد موعد نزول أيفون 14 برو ماكس؟

هل تم تحديد موعد نزول أيفون 14 برو ماكس؟

إلى الآن لم تعلن شركة آبل العالمية عن موعد رسمي لإطلاق هاتف أيفون 14 برو ماكس، ولكن يتوقع الخبراء في هذا المجال أن الإصدار سيكون في شهر سبتمبر المقبل نظرًا لأن الشركة اعتادت على إطلاق كل إصدارتها الجديدة في نفس الموعد للأعوام السابقة لذلك يتمنى الجميع أن تحافظ الشركة على عادتها وتطلق الجهاز في سبتمبر القادم.

تسريبات  iphone 14 المنتظر

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف آبل المترقب أيفون 14، ومن المتوقع أن يتم إصدار هاتف ايفون الجديد خلال سبتمبر المقبل وهذا بناءً على توقعات الخبراء في هذا المجال نظرًا إلى أن الشركة قامت بإصدار الإصدارات السابقة في نفس الموعد من الأعوام الماضية، وعلى حسب ما تم الإعلان عنه:

  • فإن الكاميرا الأمامية لجهاز  iphone 14 ستكون صغيرة الحجم ليست بارزة على الجهاز كما أن المجسم سيكون بيضاوي صغير الحجم .
  • كما أن الكاميرات ستشهد زيادة في  الطول القطري لـ 48 ميجا بكسل CIS بنسبة 25-35%.
  • كما أن الهاتف سيحتوي على شريحة التشغيل A16 الأحدث كما سيتم ترقية ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 جيجا بايت بدلاً من 4 جيجا بايت.
  • ومن ضمن المعلومات المسربة أيضًا أن حجم الهاتف سيكون أقل بشكل ملحوظ من الإصدارات السابقة يعني أن الهاتف سيكون أنحف.
  • كما أن الشاشة ضد الماء ولا تحتفظ ابدًا بالبصمات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد