هاتف Realme GT 2 Pro بكاميرا أفقية جديدة ومعالج جديد كليا بظهر من السيراميك

أعلنت شركة ريلمي أن إصدارها القادم من الهواتف Realme GT 2 Pro سيحظى بأقصى التقنيات فيما يتعلق بالتصميم والمكونات المادية الداخلية للجهاز التي سوف تتيح له أفضلية كبيرة للغاية تجعله في مقدمة هواتف ريلمي الحالية، وكانت الشركة قد أعلنت عن استقرارها على اسم الهاتف Realme GT 2 Pro بشكل رسمي والترويج له باعتباره أحدث إضافة لعائلة هواتف ريلمي من سلسلة GT 2 مما يمنحها الصدارة في عالم التقنيات الفائقة في سوق الهواتف والصناعات التكنولوجية المتطورة.

وصرحت شركة ريلمي أن الهاتف سوف يقدم تجربة عالية المستوى مع أداء عالي بالإضافة لتصميم شبابي وعصري من ناحية الشكل والكاميرا مما يجعل للهاتف جمهورا عريضا في طبقة الشباب.

وبملاحظة الهاتف الأولية نجد أن تصميم هاتف ريلمي جي تي 2 برو مستوحي نوعا ما من تصميم هاتف جوجل الخاص Nexus 6P الذي تم إصداره في العام السابق وخاصة فيما يتعلق بمظهر الكاميرا حيث تخلت ريلمي عن الكاميرا الرأسية واستبدلتها بكاميرا أفقية ثلاثية العدسات على ظهر الهاتف والتي تشبه كما ذكرنا سابقا كاميرا هاتف جوجل Nexus 6P.

ويتميز هاتف Realme GT 2 Pro بجسم مصنوع من السيراميك بالنسبة لظهر الهاتف وإطار معدني لامع يحيط بالهاتف وبصمة مدمجة في شاشة الهاتف العملاقة ذات ال6.8 بوصة، وتشير التقارير الأولية أن الهاتف سيأتي بنظام اندرويد من الإصدار 12 وبذاكرة تشغيل رام قدرها 12GB وسعة تخزينية تصل إلى 256GB.

مواصفات هاتف Realme GT 2 Pro ريلمي جي تي 2 برو

المعالج Qualcomm Snapdragon 888 Plus
الشاشة بتقنية OLED ومقاس 6.8 inches
الكاميرا الخلفية ثلاثة كاميرات بدقات مختلفة 50 + 50 +8  ميجا بكسيل
الكاميرا الأمامية 32 MP f/2.0، Wide Angle Primary Camera
البطارية سعة 5000 mAh
تقنية الشحن شحن سريع للغاية بشاحن قدرة 125 واط

 

صور هاتف Realme GT 2 Pro ريلمي جي تي 2 برو

بالفيديو مراجعة هاتف Realme GT 2 Pro


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد