هاتف One Action الجديد.. السعر والمواصفات والمميزات

قامت شركة موتورلا بإطلاق هاتفها الجديد وان أكشن، هذا الهاتف الذي سيمكن المستخدمين من تسجيل الفيديوهات عن طريق كاميرا الأكشن الموجودة بالهاتف ولكن في الوضع الأفقى دوماً، وأوضحت شركة موتورلا كذلك بعض الميزات الأساسية في الهاتف والتي سنتعرف عليها في هذه المقالة بإذن الله.

هاتف موتورولا One Action المواصفات والسعر - نجوم مصرية

هاتف موتورولا One Action المواصفات والسعر - نجوم مصرية

مواصفات هاتف One Action

وضحت شركة موتورلا بأن هاتف الجديد وان أكشن تم تزويده بكاميرا فيديو ذات زواية 177 درجة، يتوفر بها خاصية “التثبيت” لمنع الإهتزاز عند تصويرك للفيديوهات والحد منها، ولكن مع ميزة إجبارية في الهاتف ألا وهي تسجيل الفيديوهات في وضع أفقى دوماً حتى لو كان الهاتف في الوضع الرأسي.

مواصفات Motorola One Action - نجوم مصرية
مواصفات Motorola One Action – نجوم مصرية

يأتى هاتف وان أكشن بشاشة حجمها (6.3 بوصة)، ذات دقة (1080 x 2520 بيكسل)، يعمل بنظام تشغيل أندرويد بى 9، بمعالج ثماني النواة، ذات بطارية سعتها (3500 مللى أمبير)، يأتي الهاتف بأحدث إصدار البلوتوث والموجود في سامسونج جالاكسى نوت 10 ونوت 10 بلس، ألا وهو الإصدار الخامس، ذاكرته الداخلية حجمها (128 جيجابايتس).

مميزات هاتف One Action

يتميز الهاتف بحمايته التي يأتي بها ضد الأتربة والمياه، يعتبر الهاتف نسخة مخفضة من جهاز One Vision الخاص بشركة موتورلا، حيث يأتي ألوان أكشن بكاميرا ذات دقة أقل في الوضوح، ويعتمد على ما يسمى باللدائن البلاستيكية البديلة للزجاج والمستعملة في تصنيع الجهاز من الخلف.

هاتف موتورلا One Action - نجوم مصرية
هاتف موتورلا One Action – نجوم مصرية

يأتي هاتف وان أكشن بدون حواف تقريباً، حيث يأتي بنسبة (21:9)، الكاميرا الأمامية مدمجة بالشاشة، أما بالنسبة للألوان فهي جذابة بمعنى الكلمة، بعد مشاركة شركة موتورلا ببرنامج Android One، سيتم وصول التحديثات لهواتف وان أكشن لمدة عامين كحد أدنى متواصلين.

سعر هاتف One Action

كاميرا امامية وان اكشن - نجوم مصرية
كاميرا امامية وان اكشن – نجوم مصرية

نأتى الآن زوارنا الكرام لنقطة سعر الهاتف، بالنسبة لسعر ألوان أكشن فإنه يأتى بمبلغ 287 دولار أمريكى، في حين أنه سعر وان أكشن في مصر هو “4764 جنيها مصريا”، بينما سعر وان أكشن في السعودية هو “1076 ريال سعودى” في حين أن سعره في الإمارات هو “1054 درهم إماراتى”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد