هاتف Galaxy A04 الإقتصادي سينطلق قريبًا في الأسواق العالمية

قد تُطلق شركة Samsung الكورية جهاز Galaxy A04 قريبًا، وهو هاتف ذكي ينتمي إلى الدرجة الاقتصادية، نظرًا لأن الهاتف قد تمت الموافقة عليه بالفعل من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعني أن الهاتف قد تم تخصيصه للأسواق العالمية.

Samsung-Galaxy-A04.jpg

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف، قد تلقى عددًا مختلفًا من الشهادات خلال الأسابيع الماضية، كما تم اعتماده مؤخرًا من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية برقم طراز SM-A045M ومن خلال قائمة الهاتف التي تعرضت بعض المعلومات، بالإضافة إلى سعة البطارية التي سيأتي عليها الهاتف.

Samsung-Galaxy-A04.jpg

بطارية Samsung Galaxy A04

كشفت المعلومات المُتوفرة حتى الآن أن الهاتف سيأتي مع البطارية بحجم 4،900 مللي أو بسعة 5000 مللي أمبير، وسيدعم الهاتف الشحن القياسي بقوة 15 وات عبر منفذ USB-C ولكنه بالتأكيد سوف لن يدعم الشحن اللاسلكي.

Samsung-Galaxy-A04.jpg

تقنية الاتصال

في الاتصال سيدعم هاتف سامسونج Galaxy A04 الاتصال الخلوي المزدوج عبر شريحتين من بطاقة SIM، وسيدعم تقنية Bluetooth 5 وLTE 4G ولكن يبدو أنه لن يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى مقبس سماعة الرأس بمقاس 3.5 مم.

Samsung-Galaxy-A04.jpg

نظام التشغيل

كما سيتم إطلاق هذا الإصدار بنظام تشغيل Android 12، مع واجهة One UI 4.1.

الجدير بالذكر، أن شركة سامسونج تعمل أيضًا على إصدار هاتفين آخرين بجانب Galaxy A04، وهُما قيد التجهيز مثل كجالاكسي A04s على الرغم من عدم تسريب قوائم هذه الهواتف، إلا أن هناك بعض المصادر التي تفيد بأن هاتف Galaxy A04s، سيأتي بشريحة معالج Exynos 850 SoC بسعة 3 جيجابايت، بالإضافة إلى شاشة بدقة HD + من نوع LCD بمقاس 6.5 بوصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد