تسريبات عن هاتف كوكاكولا الجديد “كولا فون” 2023

في سابقة جديدة علي شركة تصنيع المشروبات الغازية كوكا كولا سربت الكثير من المعلومات حول اعتزام الشركة، لتصنيع أول هاتف ذكي ضمن سلسلة الهواتف الذكية الموجودة بالأسواق، وهو مجال يختلف تماما عن سياسة الشركة المختصة فقط بإنتاج وتوزيع المشروبات الغازية.

تسريبات عن هاتف كوكاكولا الجديد "كولا فون" 2023

تسريبات عن هاتف كوكاكولا الجديد "كولا فون" 2023
تسريبات عن هاتف كوكاكولا الجديد “كولا فون” 2023

وجاء في التسريبات المؤكدة وجود هاتف ذكي باسم كولا فون تابع لشركة تصنيع المشروبات الغازية كوكا كولا، مع سعي الشركة للتعاون الجاد مع أفضل العلامات التجارية في أنتاج وتصنيع هاتف ذكي ومن هي العلامة التجارية المتعاونة مع كوكا كولا.

مواصفات هاتف كولا فون

جاءت التسريبات أن مواصفات الهاتف الجديد كولا فون فمثلا لون الهاتف الجديد هو اللون الأحمر، وبالنسبة للكاميرا يوجد عدد اثنين كاميرا خلفية، وفي أحدي جانبي الهاتف يوجد شعار الشركة وهو كوكا كولا مع صغر حجمه في الزاوية السفلية.

تسريبات عن هاتف كوكاكولا الجديد "كولا فون" 2023

يتوافر أيضأ بما جاء في العديد من المواقع الإلكترونية أنشاء حساب علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لشركة كوكا كولا وهو الذي تم أنشاءه العام الماضي 2022 في شهر فبراير، مع توافر حسابات لشركات الهواتف الذكية الصينية ( بوكو،اوبو،شاومي،وان بلس،هواوي،ريلمي).

ويجد العديد من المستخدمين أن الهاتف الجديد يتشابه في خواصه مع هاتف ريلمي 10 وهو من أنتاج شركة ريلمي ومن المؤكد قريبا انتشاره بالأسواق الهندية.

تتنبأ الكثير من المواقع أن إبرام شركة كوكا كولا لإطلاق هاتفها الذكي خلال الفترة القادمة، كانت قد سبقتها شركة بيبسي المنافس القوي أمامها بالأسواق منذ 8 سنوات ماضية، ولم يتم طرح أيhg هاتف بعده فكان هو المشروع الأول والأخير من قبل شركة بيبسي وكان أسم الهاتف هو phoo p1 pepsi  والشركة المنتجة له وقتها كانت شركة koopee .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد