ألوان جذابة.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M13 القادم بتصميم شبابي رائع

تستعد خلال هذه الفترة شركة Samsung الكورية الجنوبية، إطلاق هاتف سامسونج Galaxy M13 تحفة الفئة الشبابية، حيث حرصت الشركة على توفير الهاتف الجديد بمواصفات خارقة مع تصميم شبابي رائع، وذلك حتى يكون جاذباً للعديد من العملاء وخاصة فئة الشباب، حيث كشفت بعض الصور عن تصميم الهاتف الحديث.

لوان جذابة وتصميم رائع.. هاتف سامسونج Galaxy M13 تحفة الفئة الشبابية القادم

لوان جذابة وتصميم رائع.. هاتف سامسونج Galaxy M13 تحفة الفئة الشبابية القادم

هاتف سامسونج Galaxy M13

من جانبه أشار موقع “Gsmarena” أن هاتف سامسونج الجديد سوف يمتاز بتصميم مميز، وكاميرا ثلاثية خلفية، فضلاً عن وجود نوتش على الشاشة للكاميرا الأمامية، وأن الهاتف الجديد يشبه إلى حد كبير Galaxy M23 الذي أطلقته الشركة في شهر مارس الماضي.

الشاشة

يأتي هاتف سامسونج Galaxy M13 بشاشة رائعة ذات حواف منحنية من نوع Supar AMOLED، وهي بقياس 6.7 بوصة، تدعم معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع جودة +FHD، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة من أجل زيادة عملية الأمان للمستخدمين.

الكاميرا

يحتوي هاتف سامسونج الجديد على كاميرا رئيسية رائعة بدقة 64 ميجابيكسل، تدعم تقنية OIS الخاصة بالتثبيت البصري، وكاميرا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابيكسل، فضلاً عن وجود كاميرا أمامية رائعة بدقة 32 ميجابيكسل من أجل التقاط الصور السلفي، وإجراء مكالمات الفيديو، بالإضافة إلى فلاش LED.

البطارية ونظام التشغيل

يأتي هاتف Galaxy M13 ببطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير، كما أنها تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، ويعمل الهاتف بأحدث نظام من أندرويد وهو Andraid 12، مع واجهة مستخدم للسوفت وير Samsang One UI.

المعالج وألوان الهاتف

يحتوي هاتف سامسونج Galaxy M13 على معالج رائع وقوي من نوع Exynos، ولكنه لم يتم تحديد نوعه حتى الآن، وسوف يتوفر الهاتف الجديد باللون المرجاني والفضي الذي يُضيف لمسة شبابية على الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد