نوبيا “Nubia” تُعلن رسميًا عن إطلاق هاتف Red Magic 7 Pro في الأسواق العالمية

أعلنت شركة Nubia رسميًا عن إطلاق هاتف الألعاب Red Magic 7 Pro للأسواق العالمية، والذي يتميز بكاميرا أسفل الشاشة، المُتوفر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت بالإضافة إلى أسواق أخرى.

وأطلقت شركة Nubia هاتف Red Magic 7 خلال شهر فبراير، واليوم يتم إطلاق إصدار Red Magic 7 Pro للأسواق العالمية.

مواصفات هاتف Red Magic 7 Pro

إصدار Red Magic 7 Pro يتضمن شريحة معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما يأتي بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 16 جيجابايت، ويأتي الهاتف بشريحة Red Core 1 مخصصة للألعاب.

ويتميز الهاتف أيضًا بإضاءة RGB والاستجابة اللمسية في الألعاب، لذلك فإن شريحة Red Core 1 تستهدف دعم الألعاب على وجه التحديد.

كما طورت شركة Nubia أيضًا نظام تبريد خاص بالهاتف، والذي يتضمن عددًا من المراحل بمساحة 4124 ملم مربع، مع لوحة تبديد الحرارة، ويتضمن الهاتف محركًا جديدًا بشاحن توربيني بسعة 20 ألف دورة في الدقيقة وأداء هادئ.

ومن المُقرر أن يتوفر الهاتف في الأسواق ابتداءً من 22 أبريل باللون الأسود، وبسعة تخزين 256 جيجابايت، وسعر 799 دولارًا، بينما يتوفر الإصدار ذو التصميم الشفاف المعروف باسم “Supernova” مع مساحة تخزين سعة 512 جيجابايت بسعر 899 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر، أن طراز هاتف Red Magic 7 Pro للأسواق العالمية جاء بسعة بطارية 5000 مللي أمبير ودعم تقنية الشحن السريع بقوة 65 وات كبديل لسعة 135 وات التي تم تقديمها في النموذج المو للسوق الصيني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد