واتساب يعمل على إطلاق ميزة جديدة رائعة لمستخدمي WhatsApp Web قريباً

يعمل تطبيق الدردشة الفوري واتساب WhatsApp على إطلاق ميزة جديدة رائعة، ومذهلة لجميع مستخدمي التطبيق قريباً، حيث أن تلك الميزة سوف تمكنهم من تحديد الدردشات المتعدة، وكذلك إجراء التعديلات عليها من أجل تسهيل تجربة المستخدمين، في ظل منافسة قوية بين العديد من تطبيقات الدردشة في العالم.

واتساب يعمل على إطلاق ميزة جديدة رائعة لمستخدمي WhatsApp Web قريباً

ميزة واتساب لتحديد الدردشات

من جانبه أشار موقع “Livemint” أن الميزة الجديدة سوف يتم تخصيصها على نسخة الويب WhatsApp Web، حيث أنها ستمكن المستخدمين من تحديد محادثات متعددةن فضلاً عن التحكم فيها من خلال عدد من الخيارات المتاحة والمختلفة مثل خيار جعلها مقروءة أو غير مقروءة.

إجراء تعديلات على الدردشات

كما ستمكن ميزة واتساب الجديدة المستخدمين من رؤية إجراء “تحديد الدردشات” ضمن قائمة الدردشة، وذلك عندما يقوم المستخدم بتحديد محادثات معينة، فإنه سوف يكون قادراً على كتم صوت جميع الدردشات مع إجراء عدد من التعديلات التي يرغب فيها.

وهنا يجب الإشارة إلى أن مستخدمي التطبيق، يجدون الآن صعوية في تنفيذ إجراءات عدة على المحادثات في نسخة الويب المخصصة لهم على WhatsApp Web، ولكن مع الميزة الجديدة القادمة للتطبيق سوف يكون الأمر سهلاً للغاية.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يطرح ميزة جديدة مذهلة طال انتظارها على تطبيق سطح المكتب
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تثبيت مزيد من المحادثات أعلى النافذة

ووفقاً لما نشره موقع “WaBetaInfo” المتخصص في رصد مزايا تطبيق WhatsApp، فإن القدرة على تحديد محادثات متعددة ميزة جديدة قيد التطوير حالياً، ومن المحتمل إصدار تلك الميزة ضمن التحديث المستقبلي للإصدار التجريبي على WhatsApp Web.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الاتصال الي خارج اليمن لن يسمعنا ولن نسمعهم لا صوت. لا صورة

    1. أحمد مرسي يقول

      حضرتك قصدك على واتساب