واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة على هواتف أندرويد بشأن محرر النصوص

يعمل تطبيق الدردشة والتواصل الفوري واتساب WhatsApp، خلال هذه المرحلة على تطوير ميزة جديدة رائعة خاصة بهواتف أندرويد، والتي تعمل على إضافة محرر نصوص جديدة لأداة الرسم، وذلك من اجل تسحين تجربة المستخدمين خلال الفترة القادمة.

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة على هواتف أندرويد بشأن محرر النصوص

ميزة واتساب بشأن محرر النصوص

ووفقاً لما أشار إليه موقع “gizchina” أن تطبيق الدردشة الفورية أطلق الإصدار رقم 2.23.3.4 من نسخة بيتا لنظام التشغيل أندرويد على متجر هوافت أندرويد “جوجل بلاي”، حيث تضم الميزة الجديدة إنشاء محرر نصوص جديدة لأداة الرسم، وأن تلك الميزة الجديدة قيد التطوير حالياً، ولكنها سوف تكون متاحة في المستقبل القريب على النظام الأساسي.

ووفقاً لموقع “WABetaInfo” الإلكتروني المتخصص في رصد مزايا تطبيق واتساب الجديدة، تعمل خدمة التراسل الفوري على إضافة إمكانيات جديدة إلى أدوات الرسم الخاصة بالتطبيق.

إضافة أقلام رصاص

وفي الوقت الحالي كشف الموقع على أن الإصدار التجريبي رقم 2.22.9.7 لنظام أندرويد الذي تم إطلاقه العام الماضي، والتي حصل فيها على إمكانيات إضافية، بما فيها إضافة أقلام رصاص جديدة على محرر النصوص.

الميزات الجديدة لمحرر النص المعدل

وأوضح “WABetaInfo” أن الإصدار التالي لتطبيق الدردشة الفوري من محرر النصوص سوف يوفر إعادة تصميم جديد، كما تعتزم شركة “ميتا” المالكة للتطبيق، إضافة 3 ميزات جديدة إلى الوظيفة المحسنة على محرر النصوص المعدل والتي من أهمها:

يسهل محرر النصوص الجديد التبديل بين الخطوط المختلفة، حيث يمكن الحصول عليها من خلال النقر فوق البدائل المتاحة الموجودة أعلى لوحة المفاتيح، وذلك مع إتاحة واجهة جديدة ستجعله يعمل بشكل اثر سرعة وكفاءة.

يهمك أيضاً:

تحذير هام لمستخدمي هواتف آيفون القديمة والحل السريع
لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”
واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة.. تفاصيل

القدرة على تغير محاذاة النص، كما أنها سوف توفر مرونه رائعة حول كيفية تنسيق النص، وذلك من خلال تحديد اتجاه القلم لليمين أو اليسار أو الوسط.

يمكنك تغير خلفية النص، حيث يسمح للمستخدم بإختيار لون مختلف من أجل جذب الانتباه إلى قسم معين، ولكنها قيد التطوير الآن، وتم إتاحتها لمختبري افصدارات التجريبية على التطبيق لهواتف أندرويد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد