فيسبوك يُعلن عن ميزة جديدة رائعة تُساعد المبدعين في التواصل مع المتابعين

أكد تطبيق فيسبوك التابع والمملوك لشركة Meta، أنه يقدم ميزات صفحات جديدة من أجل مساعدة المبدعين على التواصل مع العديد من متابعيهم، حيث أوضحت المنصة أنه يمكن لمنشئي المحتوى تسليط الضوء على بعضهم البعض، وذلك من خلال دعوة متابعيهم، من أجل متابعة منشئ آخر قد يحظى بإعجابهم.

فيسبوك

ميزة فيسبوك الجديدة

ميزة فيسبوك الجديدة

كتبت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها تقدم ميزات جديدة تُساعد المبدعين ومنشئي المحتوى الذين يستخدمون Pages على اكتشافهم وعملية التواصل مع معجبيهم.

وأوضحت المنصة أن Rising Creator Labels الجديدة، سوف تسمح للأشخاص باكتشاف المبدعين الصاعدين، والذين يعتبرون الأفضل في بناء مجتمعات تفاعلية على فيسبوك.

كما أشارت الشركة أن Creators على iOS يمكنهم الوصول إلى “محدد الملحن”، من خلال شريط التنقل الخاص بهم، وذلك من أجل الحصول على الدخول لإنشاء قصة أو Reel والبدء في البث المباشر للمتابعين.

محادثات المجتمع

وأعلنت الشركة عن ميزة جديدة خلال شهر سبتمبر تسمى “محادثات المجتمع”، والتي تسمح قريباً للمستخدمين بالتواصل مع مجتمعاتهم في الوقت الفعلي على فيس بوك، وماسنجر الرسائل الصوتية والفيديو والدردشات.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا “مارك زوكربيرج” أن الشركة تبني دردشات مجتمعية، من أجل التواصل مع الأشخاص الذين يشاركون في نفس الاهتمامات.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
تيك توك يرد على أنباء وجود ثغرة أمنية خطيرة تخترق الحسابات

ولن يكون الوصول إلى تلك الدردشات الخاصة بالمجتمع متاحاً إلا لأعضاء المجموعة، ويمكن للأعضاء الإبلاغ عن الرسائل لمسؤولي المجموعة أو حظر المستخدمين أو ترك المجموعة في أي وقت يرغبون فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    يارب

  2. محمد يقول

    شكرا لكم

    1. أحمد مرسي يقول

      عفواً.. وألف شكر لمشاركة حضرتك

  3. حسين عبيد حسانين يقول

    تم تعطيل حسابي يرجي المساعده

    1. أحمد مرسي يقول

      حضرتك مش عارف تدخل للحساب الخاص بك على فيسبوك

  4. غير معروف يقول

    سلام ان جدي معكم

    1. أحمد مرسي يقول

      شكراً لمشاركة حضرتك