ميزة غير مسبوقة يطرحها واتساب لمستخدمي الآيفون

دائما ما يقدم تطبيق “واتس اب” الكثير من المزايا التي تجعله يتربع على عرش تطبيقات التواصل الاجتماعي، وحاليا يعمل “واتس اب” على اختبار ميزة جديدة لمستخدميه على أجهزة آيفون، حيث أن تلك الميزة تسمح للمستخدمين مشاركة الرسائل الصوتية ضمن تحديثات الحالة على التطبيق، وليس الاقتصار فقط على مشاركة الحالات النصية أو المصورة أو مقاطع الفيديو.

ميزة جديدة من واتساب

وقد أوضح موقع “hindustantimes”، أن واتساب يعمل حاليا على اختبار ميزة الحالات الصوتية ضمن تحديثات الحالة لنظام أندرويد بإصدار WhatsApp beta، والذي يحمل الرقم 2.22.21.5، في شهر سبتمبر الماضي.

ميزة رائعة لأجهزة الايفون

كما كشف موقع WABetaInfo الشهير، أن تطبيق التراسل الفوري “واتس اب” حاليا يقوم باختبار تلك الميزة في نظام iOS، علما بأن تلك الميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة ملاحظة صوتية مدتها 30 ثانية، وتلك الميزة غير مسبوقة، وتأتي تلك الميزة بعد أيام من إطلاق ميزة معاينة الروابط التي تشارك ضمن تحديثات الحالة، كما شارك الموقع لقطة شاشة توضح تلك الميزة، ويظهر في تلك اللقطة رمز الميكرفون أسفل الشاشة لتتمكنك من تسجيل صوتك كحالة.

و يمكن للمستخدم تحديد من يمكنه الاستماع إلى الرسائل الصوتية من خلال الدخول إلى اعدادات الحساب، حيث يمكنك تحديد اشخاص معينة من جهات الاتصال يمكنهم الاستماع إلى حالتك.

ومن خلال تطبيق “واتس اب” يمكنك مراسلة أي شخص على مستوى العالم مجانا دون دفع أي رسوم، وسنوافيكم دائما بأحدث مزايا التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد