ميزة رائعة للموظفين والطلبة.. WhatsApp يطور إحدى أهم ميزاته المنتظرة منذ سنوات والخاصة بإرسال الملفات

يعمل الآن تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp الأكثر شهرة وشعبية في العالم، على تطوير إحدى أهم مميزاته، والتي انتظرها ملايين المستخدمين لسنوات عديدة، وهذه الميزة هامة للطلاب والموظفين وغيرهم ممن يرسلون لجهات الإتصال الخاصة بهم ملفات كبيرة الحجم، حيث سيصبح هذا الأمر سهلاً الآن، خاصة وأن عملية نقل أو إرسال الملفات لن تستتغرق وقتاً كبيراً.

ميزة رائعة للموظفين والطلبة.. WhatsApp يطور إحدى أهم ميزاته المنتظرة منذ سنوات والخاصة بإرسال الملفات

WhatsApp يطلق ميزة هامة في أحدث إصدار تجريبي

ففي أحدث إصدار تجريبي لهواتف الآيفون وهواتف الأندرويد، بدأ واتساب في اختبار إرسال ملفات بأحجام كبيرة، ووصل حجم الملف إلى 2 جيجا بايت، ووفق تقارير تقنية صادرة عن المواقع المتتبعة لأخبار واتس آب، فإن ملف بحجم 2 جيجا بايت لن يستغرق إلا ثواني معدودة منذ بداية الإرسال وحتى انتهاء عملية إرسال الملف.

ووفق لقطات الشاشة لميزة WhatsApp التي يعمل على تطويرها الآن، فإنه سوف تظهر فقاعة على شكل دائري، وتمتلئ شيئاً فشيئاً أثناء إرسال الملف، الأمر الذي يجعل المستخدم على دراية كاملة بما تم إنجازه والوقت المتبقي حتى تنتهي عملية الإرسال بين المرسل والمستقبل.

كما يعمل تطبيق واتساب الآن على تقليل الوقت الذي تتم فيه عملية إرسال ملف بحجم 2 جيجا بايت، كما أن واتس آب سوف يسمح بإرسال وتبادل الملفات بين مستخدمية، وكذلك مشاركتها عبر تطبيقات أخرى، وهذه الميزة ما زالت قيد التجربة الآن، وسوف يتم إتاحتها للهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس وهواتف الأندرويد.

 

اقرأ معنا أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد