ميزة خريطة ذكرياتك على سناب شات.. من يمكنه الاطلاع عليها؟

أضاف تطبيق سناب شات Snapchat ميزة جديدة للمستخدمين على خريطة التطبيق Snap Map، وأطلق عليها اسم خريطة ذكرياتك على سناب شات، وباتت متاحة الآن لمستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وiOS.

ميزة خريطة ذكرياتك على سناب شات

كيفية استخدام الميزة الجديدة في التطبيق

ميزة خريطة ذكرياتك على سناب شات
تطبيق سناب شات

ما هي ميزة Snap Map ؟

تتلخص ميزة Snap Map داخل تطبيق سناب شات في نقطتين، الأولى هي أنه يمكن للمستخدمين مشاركة موقعهم مع أصدقائهم إذا اشتركوا في مشاركة الموقع.

وبمجرد مشاركة موقعك، سيُظهر Snap Map لك أماكن مثيرة للاهتمام قد تهتم بزيارتها، بالإضافة إلى المناطق الأكثر شهرة بين مستخدمي التطبيق.

وفي الوقت نفسه، فإن الميزة على التطبيق لها وظيفة أخرى، وهي تخص ذكريات المستخدم، ويصفها موقع pocket-lint التقني بأنها مثل خزانة ذكريات خاصة للقطات الخاصة بالمستخدم، حيث يقدم التطبيق أيضًا أبرز الأحداث الخاصة بك من السنوات الماضية؛ وذلك حتى تتمكن من تذكر اللحظات القديمة.

وستظهر لك Snap Map اللقطات التي أخذتها من أماكن معينة، على سبيل المثال، ستجد على الخريطة أنك التقطت 20 صورة في ذلك المقهى، و13 صورة أخرى في هذا العنوان وهكذا.

ميزة خريطة ذكرياتك على سناب شات
ميزة جديدة في سناب شات

من يمكنه الاطلاع على خريطة ذكرياتك في سناب شات؟

في حين أنه يمكن للجميع رؤية موقعك إذا ما سمحت بمشاركة مكانك، إلا أنه حين يخص الأمر ميزة خريطة ذكرياتك في سناب شات، فستجدها متاحة لك فقط، لذلك لا يمكن لأصدقائك رؤية ذكرياتك، وأنت بالمثل لا يمكنك رؤية ذكريات الأصدقاء.

كيف تستخدم ميزة Snap Map ؟

  • افتح تطبيق سناب شات snap chat.
  • اذهب إلى خريطة التطبيق.
  • ستجد التحديث الجديد باللون الأصفر على يسار الشاشة.
  • اضغط عليه، وستجد اختلافًا في هيئة ولون الخريطة.
  • سترى بعد ذلك أماكن التقاط السنابات والصور الخاصة بك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد