ميزة جديدة لـ واتساب سوف تُسهل الكثير من الخطوات على مستخدميه

لأن واتساب هو تطبيق التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا على مستوى العالم، ولأن الأنشطة التي تتم عليه لا حصر لها سواء من إرسال أو استقبال وسائط أو دردشات عامة أو حتى طلبات بيع وشراء على نسخة الأعمال منه، لذلك كان هناك اهتمام كبير بهذا التطبيق وبكل ما يتم طرحه من جديد مُتعلق به، هذا إلى جانب أن مطوروه هم الآخرون لا يدخروا أي جهد في إضافة الكثير من الميزات الجديدة والمتطورة في التطبيق.

واتساب

ميزة جديدة في واتساب

تلك الميزة والتي وصلت بالفعل لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق سوف توفر الكثير من الوقت على المستخدمين، حيث أنها تتعلق بإنشاء مجموعة فبدلاً من البحث عن الأشخاص الذين تحتاج إلى اضافتهم لمجموعتك سوف يُصبح الأمر أسهل وأقل خطوات في المستقبل القريب جدًا بعد تعميم هذه الميزة لجميع المستخدمين.

تحديثات واتساب

فوفقًا للصورة السابقة وعند استعراضك لبيانات أي جهة اتصال لديك سوف تُلاحظ ظهور اختصار متعلق بـ تطبيق واتساب وهو إنشاء مجموعة مع تلك الجهة، ولكن هناك شرط ضروري وهو أن يجمعكما سويًا على الأقل جروب واحد وهذا واضح كذلك من الصورة والرسالة حيث يتواجد فوق الاختصار ما يُفيد بأن بينكما مجموعة مشتركة بالفعل.

واتساب يطور المجموعات

وجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت اختبار مطورو التطبيق للعديد من الميزات الخاصة بالجروبات، حيث أصبح مُتاح لمسؤول المجموعة العديد من المهام مثل حذف أي رسالة لأي عضو بداخلها هذا إلى جانب تنظيم الجروبات لأي مستخدم، حيث يُمكنك رؤية جميع تلك المجموعات التي تشارك فيها في تبويب خاص بذلك لسهولة الوصول إليها وتنظيمها.

واتساب

هذا إلى جانب ميزة أخرى وهي أنه عند انسحاب أي شخص من جروب مُضاف فيه لن يظهر إشعار بداخلها أن ذلك الشخص قد انسحب من تلك المجموعة وهذا أمر جيد، كذلك نتوقع خلال الفترة المُقبلة أن يُكثف واتساب من اهتماماته بالمجموعات وفقًا لتدوينة مارك التي أكد من خلالها على أن ذلك رؤية مستقبلية سوف يتم العمل عليها خلال الفترة المُقبلة من أجل تطوير التطبيق بما يتماشى مع متطلبات مستخدميه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. ماجد حمادي يقول

    شكرا جزيلا

  2. أم مياسن يقول

    نبغى ميزة الإتصال المرئي في الواتساب كل التطبيقات التانيه فيها هذه الميزة فال الأولى إنه الواتساب كمان تكون فيها هذه الميزة

  3. غير معروف يقول

    مرحبا

    1. محمود المصري يقول

      مرحبا بك أخي