ميزات مذهلة بهواتف آيفون تجعلك تتحكم في شبكة الهاتف بسهولة رائعة

تتمتع هواتف آيفون بميزات رائعة تجعل من السهل على جميع المستخدمين التحكم في شبكة الهاتف بكل سهولة، حيث أنها تشمل على اختصارات مذهلة للتبديل بين حالة الاتصال الخاصة بالهاتف، وكذلك تعمل على مشاركة كلمة المرور على الواي فاي “Wi-Fi” بشكل تلقائي، وسوف نقدم لحضراتكم طريقة تفعيل تلك الميزات وفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”.

ميزات مذهلة بهواتف آيفون تجعلك تتحكم في الهاتف بسهولة رائعة

ميزات هواتف آيفون لتبديل الاتصال

يُعد تغير اتصال WiFi أو اتصال Bluetooth  من خلال الاختصار أقل تعقيداً لجميع المستخدمين، حيث يمكنك القيام به دون فتح الهاتف واتخاذ عدد من الخطوات المتتالية من أجل الحصول على الخدمة أو القيام بعملية التبديل، حيث يمكنك السحب لأسفل من أعلى الشاشة من أجل فتح مركز التحكم:

  •  يحتوي القسم الأيسر العلوي في هواتف آيفون على أزرار الاتصال الخاصة بوضع الطائرة وWiFi وBluetooth وكذلك بيانات الجوال.
  • النقر على WiFi من أجل الحصول على قائمة سريعة بجميع الشبكات الموجودة والمتاحة على الهاتف، ويمكنك فعل نفس الشىء مع Bluetooth للحصول على قائمة الاتصالات الممكنة.
  • شارك كلمة مرور Wi-Fi بشكل تلقائي.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تثبيت مزيد من المحادثات أعلى النافذة
4 ميزات جديدة ثورية قادمة إلى واتساب في 2023

من خلال تلك الخطوات البسيطة وبدون مجهود كبير يمكنك مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع الأصدقاء والأهل بشكل بسيط وسريع، وهى من الحيل السرية الرائعة التي تم اتاحتها لمستخدمي تلك الهواتف المميزة.

يجب على المستخدم التأكد من تشغيل Bluetooth أنت وأصدقاؤك، حيث يمكنهم الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بالواي فاي، وسوف تظهر قائمة منبثقة على شاشتك تطلب منك الإذن لمشاركة كلمة المرور معهم بكل سهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد