موقع Twitter يبدأ في تجربة ميزة جديدة

بعد التحديثات الأخيرة التي أضافها موقع تويتر Twitter وأضافت العديد من الإضافات والميزات الجديدة مثل إضافة الدوائر Circles وأيضا التعديلات في النظام الأساسي للمنصة ومنها زيادة عدد الحروف للتغريدة الواحدة، يأتي إلينا موقع التواصل الاجتماعي الشهير عالميا تويتر Twitter بتحديث جديد ومهم للمستخدمين.

Twitter

زقزقة العصافير.. تويتر Twitter يفاجئ مستخدمية بميزة جديدة وغريبة

التحديث الجديد الذي أَعْلَنَه مطوري موقع تويتر Twitter يحمل إضافة جديدة تهم المستخدمين بشكل مباشر هي أنه سوف يمكن المستخدمين من نشر الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصور المتحركة GIFs في نفس التغريدة ودمجهم معا، وذلك بخلاف ما قائم حتى الآن وهو أن تغريدة الوسائط المتعددة لا تحتوي على أكثر من نوع واحد فقط من ملفات الوسائط المتعددة.

وأضاف القائمون على الموقع الشهير أنه بإمكان المستخدم من وضع علامات أيضا على مقاطع الفيديو والصور داخل نفس التغريدة كلا على حدة بما يصل إلى أربع أنواع مختلفة من الوسائط المتعددة.

Twitter

وإن الشركة تهدف بذلك إلى جعل المحادثات أكثر واقعية ومتعة مع تعدد ملفات الوسائط المتعددة التي يعبر بها المستخدمون عن أنفسهم خلال المحادثات وأيضا بجعل عدد الحروف في التغريدة تصل إلى عدد 280 حرف.

لكن أضاف البيان الرسمي من شركة تويتر Twitter أن هذه المِيزة هي إضافة تجريبية حتى الآن على مجموعة محددة من حسابات المستخدمين لقياس مدى نجاحها أو الكشف عن أي قصور أو أنها سوف تحتاج إلى إضافة أو تحديث ومن ثم طرحها لجميع المستخدمين بعد التأكد من عملها بشكل جيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ملود يقول

    سلام