موعد ومواصفات وسعر هاتف آيفون 14 برو ماكس من apple الإصدار الجديد كلياً

هاتف آيفون 14 برو ماكس هو أحدث الهواتف المنتظر إطلاقها من قبل عملاق التكنولوجيا وصناعة الجوالات شركة (أبل) ،الهاتف الجديد أحدث إصدارات سلسلة آيفون 14 والتي تتضمن كل من (جوال آيفون 14، آيفون 14 pro، وهاتف آيفون 14 pro max)، وقد حرصت الشركة على إضافة تحديثات وتحسينات لنسخة الهاتف الجديد إذا تم مقارنتها بالاصدار الأخير لجوالات آيفون وهو آيفون 13 برو ماكس الذي حظي بنجاح كبير وحقق مبيعات هائلة منذ طرحه للمستهلك، للمزيد من التفاصيل حول الهاتف الأحدث من apple نقدم لكم التقرير التالي عبر موقعنا نجوم مصرية.

 

مواصفات جوال آيفون 14 برو ماكس

 

الهاتف الجديد مزود بكاميرا أمامية عالية الدقة، فضلاً عن الكاميرا الخلفية الرائعة وكل إصدار منه متوفر بمساحات مختلفة، بجانب  بطارية بسعة هائلة تصل إلى 5000 ملي أمبير ،البطارية تدعم الشحن السريع حيث قوة 25 واط التي تصل بشحن الهاتف من صفر إلى مئة في المئة في أقل من 45 دقيقة.

تعتمد أبل على استخدام أجود الخامات في تصنيع هواتفها ،وواجة الهاتف الجديد مصنع من زجاج الجوريلا جلاس، أما ظهر الهاتف فهو أيضا مصنع من الزجاج ذاته ومزود بإطار من التيتانيوم لتدعيم قوته، الهاتف متوفر بألوان مختلفة وجذابة تتناسب مع أذواق الجميع وهو بوزن 240 جرام ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع وكذلك الجيل الخامس.

سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس

يتوقع الخبراء أن يتوفر الهاتف الجديد بسعر 1100 دولار أمريكي سعر عالمي للنسخة 256 جيجا، في ما يصل سعر النسخة ذاتها إلى 5150 ريال سعودي، أما في دولة الإمارات فمن المتوقع وصول سعر الهاتف لنفس النسخة 256 جيجا إلى 4720 درهم إماراتي.

ميعاد طرح ايفون 14 برو ماكس

 

بالنسبة عن موعد  نزول ايفون 14 برو ماكس بحسب ما افصحت عنه شركة آبل أنه من المقرر طرح الإصدار الجديد ايفون 14 بالأسواق العربية بداية مطلع شهر سبتمبر المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد