موعد نزول تحديث PUBG MOBILE 2.5 الجديد ورابط التنزيل لهواتف الأندرويد والآيفون

تستعد الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل العالمية نحو إطلاق تحديث PUBG MOBILE 2.5 الجديد، حيث تعد من أفضل وأشهر ألعاب المعارك الملكية، وقد تم إصدارها عام 2018 ومنذ ذلك الحين وهي الأكثر شعبية في عالم ألعاب الفيديو والحروب والأكشن، ولعل ذلك بسبب تطورها الدائم وإحداث العديد والعديد من التغيرات التي تجذب الجماهير من كافة أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أنه مع كل تحديث جديد تقوم به شركة تينسنت يتزايد عدد من يقومون بتنزيل اللعبة من خلال متاجر التطبيقات؛ لتجربة مميزات ومغامرات فريدة من نوعها.

موعد نزول تحديث PUBG MOBILE 2.5 الجديد ورابط التنزيل لهواتف الأندرويد والآيفون

تحديث ببجي PUBG MOBILE 2.5

يجدر الإشارة إلى ترقب عشاق تلك اللعبة إطلاق تحديثها الجديد، حيث إنها دائمًا ما تبهر مستخدميها بالإضافات والتعديلات الجديدة التي ترضي جميع اللاعبين، إذ تسعى إلى توفير كافة الأدوات والمعدات القتالية بكافة أشكالها وأنواعها، والتعديل على الشخصيات والملابس، ومسايرة التغيرات والأحداث الحياتية الجديدة حول العالم، وابتكار أفكار فريدة ومميزة للمغامرات التي يقوم بها اللاعبون داخل اللعبة.

تحديث ببجي PUBG MOBILE 2.5 الجديد مارس 2023
تحديث ببجي PUBG MOBILE 2.5 الجديد مارس 2023

وعلاوة على ذلك الحرص على الوصول بالجرافيك والرسومات إلى أعلى درجة من الدقة والجودة باستخدام أحدث التقنيات، حتى يشعر اللاعبون كأنهم داخل معركة حقيقة بالفعل مليئة بأجواء الحماس والمنافسة بين اللاعبين من أحل البقاء على قيد الحياة.

موعد نزول تحديث ببجي الجديد 2023

يجدر الإشارة إلى أن PUBG MOBILE 2.5 هو التحديث الثاني الذي سيتم إطلاقه هذا العام، وذلك بعد تحديث يناير الماضي الذي تميز بإضافة تحديثات خيالية على المترو الملكي، وإتاحة أشكال جديدة من السيارات ذات مقعدين فقط؛ حتى يسهل حملها داخل حقائب اللاعبين، بالإضافة إلى توفير أماكن جديد في الخرائط.

موعد نزول تحديث ببجي موبايل الجديد 2023
موعد نزول تحديث ببجي موبايل الجديد 2023

وبهذا نستعد جميعًا إلى إتاحة التحديث الجديد في الفترة ما بين 5 مارس حتى 10 مارس، حيث سيتم تفعيله تدريجيًا في البلاد التي تسمح باستخدام اللعبة، وتوفيره عبر متاجر التطبيقات الرسمية مثل جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ومتجر آب ستور لهواتف الآيفون وأنظمة IOS، وكذلك الموقع الإلكتروني الرسمي لببجي موبايل.

رابط تنزيل تحديث pubg mobile 2023

يمكنكم أعزائي عشاق تلك اللعبة في مختلف أنحاء العالم تحميل لعبة ببجي الإصدار العالمي أو الأصلي على الهواتف المحولة من هنا لمستخدمي الأندرويد، أو الضغط هنا لمستخدمي الآيفون، وبمجرد إتاحة تحديث مارس يمكنكم تثبيته بكل سهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد