موبايل انترنت من إتصالات | باقات ” سوبر كونكت ” 2018 تمنحك الإستفادة من ” سوبر ميجابايتس ” مجاناً للسوشيال ميديا أو الاستريمنج

خدمة الموبايل انترنت من إتصالات مصر، قد لا تقتصر أهميتها حصراً على شركة اتصالات لخدمات المحمول، فهي بلا شك أحد أهم الخدمات الإستراتيجية لدى شركات المحمول الأربع العاملة داخل نطاق السوق المصرية، والمعنية بتقديم كافة خدمات المحمول بها، ومن هذا المنطلق أدركت اتصالات مصر أهمية تلك الخدمة فقدمت عبر برامجها التسويقية والترويجية الواسعة أحد أهم الخدمات في هذا الإطار ألا وهى باقات ” سوبر كونكت للموبايل انترنت “ وبالسطور التالية سوف نوضح إليك تفاصيل تلك الخدمة بشكلٍ كامل، مع كافة البنود التي تشتمل عليها، والتي تمكنك من الاستفادة القصوى من خدمة باقات ” سوبر كونكت “ من اتصالات حسب احتياجاتك الشهرية واليومية من باقات الانترنت.

تفاصيل باقات سوبر كونكت للموبايل انترنت من اتصالات مصر 2018

بداية عليك أن تعلم أن خدمة ” باقات سوبر كونكت ” المُقدمة من شركة اتصالات لخدمات المحمول تُتيح إليك الاستفادة من عرض ” سوبر ميجابايتس  ” بشكل مجاني تماماً.

ما هو عرض سوبر ميجابايتس من اتصالات؟

هو عرض يُتيح لك الاستفادة من ميجابايتس إضافية بشكل مجاني تماماً، ويمكنك أن تستخدم تلك الميجابايتس المجانية للتمتع بها عبر مواقع السوشيال ميديا أو الاستريمنج.

ثم نأتي هنا لنوضح إليك التفاصيل العامة الحاكمة لعرض باقات سوبر كونكت من اتصالات والتي تتمثل في :

  • صلاحية باقات ” سوبر كونكت ” هي 28 يوم من التاريخ الذي اشتركت فيه بسوبر كونكت.
  • يتوافر بخدمة ” سوبر كونكت ” ترحيل الميجابايتس التي لم تُستخدم للشهر التالي.
  • يمكن للعملاء أصحاب باقات ” سوبر كونكت ” من فئة 10-20 -35-65 جنيه الاختيار من بين خدمتى سوبر سوشيال أو سوبر ستريمنج.
  • المواقع والتطبيقات المتاحة عبر ” ستريمنج ” لباقات ” سوبر كونكت ” هي شاهد وأنغامي ويوتيوب وساوندكلاود.
  • المواقع والتطبيقات المتاحة ” للسوشيال ” لباقات ” سوبر كونكت ” هي واتس اب وسناب شات وانستجرام وتويتر وفيسبوك.
  • للعملاء أصحاب باقات ” سوبر كونكت ” من فئات 130 و200 و300 جنيه الحق في التمتع بكافة خدمات سوبر لجميع المواقع والتطبيقات دون استثناء.

ما هي خطة أسعار باقات سوبر كونكت

والآن سوف نوضح إليك عبر المخطط المصور التالي والمنقول عن مصدره الرسمي من شركة اتصالات لخدمات المحمول في مصر، كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بخطة الأسعار والرسوم على باقات سوبر كونكت من اتصالات، والذي يشمل السعر الشهري لباقة سوبر كونكت، والحجم الرئيسي للباقة مع حجم باقة سوبر ميجابايتس مع الأكواد الخاصة بالتمتع بخدمة سوبر ستريمنج أو سوبر سوشيال حسب اختيار العميل واحتياجه.

والآن هيا بنا نتعرف على خدمة مُرفقة مع خدمة باقات سوبر كونكت، وهى متعلقة بتساؤل هام، ماذا لو كان هناك حاجة لباقات إضافية بعد نفاذ باقة سوبر كونكت، وهنا يأتي دور خدمة ” سوبر اكسترا ” من اتصالات مع مراعاة بعض الملاحظات الهامة :

  • أنه لا يمكنك التمتع بخدمة باقات سوبر ميجابايتس مع الباقات الإضافية ” سوبر اكسترا “.
  • مع انتهاء صلاحية باقات سوبر كونكت سوف تنتهي صلاحية خدمة سوبر اكسترا وبالتالي عليك مراعاة توقيت استخدام باقة سوبر اكسترا مع العلم أن صلاحية سوبر كونكت 28 يوم من تاريخ اشتراكك بيها.

خطة أسعار الباقات الإضافية سوبر اكسترا

نوع الباقة الاضافية سعر الباقة الاضافية حجم الباقة الاضافية
سوبر اكسترا ب 5 جنيه خمس جنيهات 200 ميجا
سوبر اكسترا ب 10 جنيه عشر جنيهات 500 ميجا
سوبر اكسترا ب 20 جنيه عشرون جنيهاً 1250 ميجا

وبهذا ووفق البيانات الرسمية من شركة اتصالات لخدمات المحمول في مصر، قدمنا اليكم عرض موبايل انترنت لعام 2018، شامل كافة المعلومات حول باقات سوبر كونكت والمزايا الاضافية المُرفقة بها مع توضيح كافة تفاصيل خطة الأسعار التي قد يتكلفها العميل مقابل حصوله على خدمة موبايل انترنت من اتصالات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد