مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على قنوات في رمضان

ساعات قليلة ويبدا عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث بعدما حقق الجزئين الماضين الاول والثانى نجاحا كبيرا في نسبة المشاهدة يبدا الجزء الثالث طوال شهر رمضان وييشارك فة هذا الجزء عدد من الفنانين ابرزهم أحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال .

مسلسل الاختيار 3 أفضل مسلسلات رمضان 2022

مسلسل الاختيار 3 أفضل مسلسلات رمضان 2022

ويبرز الاختيار 3 موضوعات مهمه واحداث حدثت في مصر وتوثيق حقائق للشعب المصرى في السنوات الماضية ومن خلال البرومو الذى تم عرضة على شاشة قناة on وحقق مشاهدات عاليه قبل بدء عرض المسلسل عن دور القوات المسلحة وبيان القوات المسلحة يوم 3 يوليو وعزل الرئيس محمد مرسى عن رئاسة البلاد وحوار بين أحمد عز والسقا عن خطورة الساعات المقبلة ومخاطر الارهاب من قبل الاخوان بعد قرار عزل مرسى .

وتدور احداث المسلسل الاختيار 3 عن تلك الفترة فترة جماعه الاخوان وعزل محمد مرسى وما بعدها حتى تحقق الاستقرار، ويجسد شخصية محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الفنان عبد العزيز مخيون والفنان خالد الصاوى يجسد شخصية خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

سنقوم بعرض مواعيد عرض المسلسل فور الاعلان عنها من قبل ادارة القناة

المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد