مواعيد عرض برنامج هنيدي شو وتردد قناة المحور

من الصعب أن تجد اختلاف شخصين على خفة دم الفنان محمد هنيدي، فهنيدي يعتبر من أهم نجوم الكوميديا في العالم العربي فلو صببنا التركيز على معظم افيهات حياتنا اليومية سنجدها مقتبسة من أفلام محمد هنيدي فهو يمر مرور لطيف على المنازل يترك فيها بصمة كوميدية تكبر معنا ونتبادلها يومياً، ومؤخراً أصبح هنيدي فاكهة السوشيال ميديا فله نشاط كبير على مواقع التواصل الاجتماعي جعلت ملايين من الجمهور العربي والعالمي يتابعه فهو يداعب حتى نجوم العالم بشكل خفيف الظل يجعلك تستمتع بمتابعته.

مواعيد عرض برنامج هنيدي شو وتردد قناة المحور

برنامج هنيدي شو

مؤخراً أعلنت قناة المحور عن عرضها برنامج هنيدي شو والذي يقدمه الفنان محمد هنيدي ويبدأ عرضه يوم الجمعة والسبت ومن البرومو الخاص بالبرنامج فالبرنامج يستضيف باقة من نجوم الفن منهم أحمد السقا، مصطفى قمر، شريف منير، لبلبة، باسم السمرة، سميحة أيوب، أشرف عبد الباقي  والعديد من النجوم الذين قاموا بمشاركة هنيدي أفلامه مع تقديم استعراضات خاصة بأغاني هنيدي طوال مشواره الفني بشكل كوميدي وخفيف.

 

مواعيد عرض برنامج هنيدي شو 

يعرض البرنامج يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع أبتدأ من الجمعة القادمة 22 أكتوبر الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة المحور.

وبمجرد عرض البرومو على الصفحة الرسمية لقناة المحور علق هنيدي بتلقائية قائلاً “سوف نغزو العالم .. برامج ومسلسلات وافلام ومسرحيات وماتشات كورة ومصارعة وبلياردو وبينج”

يعتبر برنامج هنيدي شو هو أول تجربة لمحمد هنيدي في عالم التوك شو

تردد قناة المحور 

يمكنكم متابعة قناة المحور من خلال ضبط جهاز الاستقبال لديكم على التردد التالي

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11137 نايل سات عمودي V 27500 5/6
التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11823 النايل سات افقي H 27500 5/6

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد