مواصفات وسعر هاتف جالاكس نوت 9 التي أعلنت عنه سامسونج

أعلنت الشركة العملاقة سامسونج عن هاتف جالاكسي نوت 9 الجديد (samsung galaxy note 9) الذي ينتظره عشاق تكنولوجيا أجهزة المحمول، وجاء بمواصفات وأسعار سنذكرها في تقريرنا التالي بعدما شاهدنا المؤتمر الذي عقدته شركة سامسونج في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أجاب المتحدثون في ذلك المؤتمر عن أهم الأسئلة التي تتبادر في ذهن المستهلك سواء في مصر أو العالم العربي ومثال على هذه الأسلة سعر samsung galaxy note 9؟ ومواصفات نوت 9؟ وهل سامسونج نوت 9 أفضل من هواتف آيفون أم العكس؟ كل ذلك وأكثر سنجيب عنه في تفاصيل الموضوع التقني الحالي فتابعونا.

مواصفات وسعر هاتف جالاكس نوت 9 التي أعلنت عنه سامسونج

كم سعر هاتف محمول جالاكسي نوت 9؟

يبلغ سعر هاتف محمول جالاكسي نوت 9 وفق المواصفات كالتالي:

الهاتف سعر الهاتف
جالاكسي نوت 9 ذو الذاكرة العشوائية رام 6 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجا بايت 1000 دولار (ألف دولار) أي ما يساوي 18 ألف جنيه مصري
جالاكسي نوت 9 ذو الذاكرة العشوائية رام 8 جيجابايت ومساحة تخزين 512 جيجا بايت 1250 دولار (ألف ومائتين وخمسين دولار) أي ما يساوي 22500 جنيه مصري

ولابد من الحجز المسبق لهاتف جالاكسي نوت 9 من على الموقع الخاص بشركة سامسونج العالمية وستبدأ عمليات البيع من يوم 24 أغسطس الجاري.

ما هي مواصفات هاتف samsung galaxy note 9

الشاشة 6.4 بوصة من نوعية Super AMOLED بدقة 1440 ×2960 بكسل ونسبة طول إلى عرض 18.5:9
الهيكل مغطى بزجاج Corning Gorilla Glass 5
نظام التشغيل Android 8.1
المعالج Snapdragon 845
ذاكرة التخزين 128 جيجا بايت
ذاكرة التخزين 512 جيجا بايت
بطاقات MICRO SD 512 جيجا بايت، من الممكن الحصول على ذاكرة 1 تيرابايت، وخيارات 6 و8 جيجابايت “رام”.
الكاميرا الخلفية دقة 12 ميجابيكسل
الكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل
الأقلام الالكترونية مزود بقلم SPENحديث مزود بالبلوتوث
البطارية تصل سعة البطارية  إلى 4 الاف مللي امبير في الساعة وهي الكبيرة على الاطلاق.

مميزات هاتف جالاكسي نوت 9

المميزات الجديدة التي أطلقتها شركة سامسونج الكورية الجنوبية تتمثل في قلم اللمس إس وهو قلم معزز بمزايا اتصال عبر البلوتوث رائعة، حيث قال جوناثان وونج رئيس قسم تسويق المنتجات في شركة سامسونج أن المستخدمين سيتمكنون من القيام بالكثير من المهام من خلال قلم اللمس اس فهو ليس مجرد أداة للرسم أو الكتابة بل يمكن أن يقوم التقاط الصور وكذلك عرض الشرائح الموضحة وكذلك تشغيل الفيديوهات كل ذلك بلمسة واحدة وعن بُعد عن الهاتف، وكذلك يمكن باستخدام القلم اس ربط هاتف جالاكسي نوت 9 بشاشة التليفاز ومشاهدة محتويات الهاتف على الشاشة بدون أي تعقيدات وكذلك يمكن استخدامه في ترجمة الكلمات وإرسال الرسائل أيضًا.

من أهم المميزات الأخرى التي جاءت مع هاتف جالاكسي نوت 9 أن لديه كاميرا ذكية تقوم بالحد من الضوضاء، وعدساتها لديها فتحة مزدوجة ومتحركة تقوم بالتكيف مع الضوء بتقنية شبيهة بالعين البشرية، كما أن عدسة كاميرا جالاكسي نوت 9 يمكنها العمل على تحسين المنظر من خلال الخصائص الذكية لتحديد عناصر الصورة التي تتكون من الجسم، والمنظر الذي سيتم تصويره ويتم التعامل بتلقائية حيث يتم تحسين 20 فئة بصورة فورية، وتعمل الكاميرا على اكتشاف مواطن الخلل وترسل رسالة فورية للمستخدم فيما يخص التوجيه الخاطيء للكاميرا حتى يتمكن المستخدم من أن يلتقط صورة أفضل بسرعة بدون أن يقوم بتضييع وقته.

الميزة الجديدة في الهاتف أن شكله جميل جدًا وشاشته ممتدة من حافة الجهاز اليمين إلى الياسر والعكس ونوع هذه الحواف AMOLED Infinity Super قياس 6.4 إنشات، والجديد أيضًا في الهاتف هو إضافة مكبرات صوت ستيريو توفر صوتا بتقنية Dolby Atmos.

يأتي هاتف جالاكسي نوت 9 ببطارية اربعة الاف ميللي امبير في الساعة يعني إنها سعة كبيرة للغاية تعطيك قدرة على الاتصالات المتعددة وكذلك توفير الكهرباء طوال اليوم واللعب ومشاهدة الافلام بدون أن تخاف من أن تنفذ بطاريتك، وسعة التخزين جيدة للغاية فهناك أكثر من خيار الخيار الأول هو أن تحصل على جهاز بـ 125 جيجا بايت سعة تخزين، أو 512 جيجابايت سعة تخزين، بالإضافة إلى بطاقة ذاكرة منفصلة microSD يمكن أن تصل إلى تيرابايت، ومعالج قوي جدًا فائق القوة 10 نانومتر ومتطور يقوم بدعم السرعات الشبكية الأعلى في الأسواق والتي تصل إلى 1.2 جيجا بايت في الثانية وهذه تسمح بالبث وتحميل الفيديوهات بصورة سريعة جدًا.

 

كيف تشتري محمول سامسونج جالاكسي نوت 9  مسبق الحجز بعد الاعلان عنه رسميًا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد