أوبو تُشعل المنافسة.. مواصفات هاتف Oppo K9x الخرافي تحفة الفئة المتوسطة

أعلنت شركة أوبو عن هاتف Oppo K9x الجديد ضمن تشكيلة K9 الرائعة، حيث يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا ثلاثية وبطارية كبيرة، مع وجود شاشة مسطحة بمعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، حيث تحرص الشركة على إصدار العديد من الهواتف خلال هذه الفترة، وذلك بالتزامن مع قرب بداية العام الجديد 2022، ولاسيما أن منتجات الشركة تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من العملاء، حيث يوجد إقبال على هواتف شركة أوبو خلال هذه المرحلة لما تمتاز به من إمكانيات رائعة وسعر مناسب.

أوبو تُعلن مواصفات هاتف Oppo K9x الخرافي تحفة الفئة المتوسطة

أوبو تُعلن مواصفات هاتف Oppo K9x الخرافي تحفة الفئة المتوسطة

هاتف Oppo K9x

ومن جانبه أوضح الموقع التقني “gsmarena” أن هاتف أوبو الجديد يأتي بشاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع LCD، حيث تبلغ دقتها 1080× 2400 بكسل، كما أنها تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، ويحتوي الهاتف على معالج رائع من شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويدعم الهاتف الجديد شبكات الجيل الخامس فايف جي.

مواصفات هاتف Oppo K9x

المعالج من نوع Dimensity 810، وهو من انتاج شركة ميدياتك
الذاكرة
  • ذاكرة وصول عشوائي رام 6 أو 8 جيجابايت
  • ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت
الشاشة بقياس 6.5 بوصة، من نوع LCD
واجهة المستخدم ColorOS 11.X
نظام التشغيل أندرويد 11

يحتوي هاتف Oppo K9x على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير وهى تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات، حيث أكدت الشركة على طرح الهاتف في 27 ديسمبر، وسط حالة من الترقب والانتظار من العديد من العملاء ممن يرغبون في اقتناء ذلك الهاتف المميز.

الكاميرا كاميرا خلفية ثلاثية

كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، متصلة بمستشعرين بدقة 2 ميجابيكسل من أجل تصوير العمق والماكرو.

كاميرا أمامية لتصوير مكالمات الفيديو والصور السلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وهى موجودة أعلى الزاوية اليسرى من الهاتف

لم تكشف شركة أبو عن سعر هاتفها الجديد أو أماكن توفره خلال الفترة القادمة، ولكن أكدت الشركة على أنها سوف تطرح الهاتف رسمياً في 27 ديسمبر الجاري 2021، كما أن الهاتف سوف يتوفر باللون الأسود والأرجواني والفضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. التنين العملاق يقول

    اوبو من الموبايلات الرائعة حيث انني استخدم موبايل F7منذ ثلاث سنوات ونصف والحقيقة ان شركة اوبو من الشركات الممتازة وتحديثاتها كل فترة ممتازة…